اعلان

مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسة.. القبض على أحمد السقا وزفاف شقيقته

عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسة، للفنان أحمد السقا، المشارك فى سباق مسلسلات رمضان 2019، على قناة ام بى سى مصر، وشهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسة عدد من الأحداث، أبرزها القبض على أحمد السقا "عيسى" خلال توصيله شحنة مواد مخدرة للقاهرة، وتزامن ذلك مع إجراء حفل زفاف شقيقته.

وشهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسة وضع هبة مجدي المنوم في الشاي لزوجها لكي تحضر فرح شقيقة أحمد السقا، وظل القلق يسيطر على والدة عيسى وشقيقته العروسة بسبب تأخره عن موعد الزفاف، وبالرغم من ذلك تم إجراء العرس، وجاء فى الحلقة ايضاً خروج أحمد السقا من الحجز واتضح أن الأمر مجرد لبس، بعدما توجه ضاحى "محمد ممدوح" للقسم وأخرجه.

وشهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسة تعذيب هادى الجيار للسائق الخاص به بعدما علم من زوجته الأولى أنه يساعد مير عمر، وواجه أحمد السقا محمد ممدوح واخبره عن السبب الذي جعله يرفض زواجه من شقيقته فى الماضى.

مسلسل مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسة، يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصرى، بجانب الفنان أحمد السقا، على رأسهم الفنان هادى الجيار، صفاء الطوخى، محمد ممدوح، إدوارد، مى عمر، إنجي المقدم، كريم عفيفي، هبة مجدي، والوجه الجديد مي سامي، أخت المخرج محمد سامي، الذي يخرج العمل، تأليف أيمن سلامة.

مسلسل مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسة، يجسد الفنان أحمد السقا خلاله شخصية رجل صعيدي يعاني من الفقر الشديد، وهو المسؤول عن عائلته، الأمر الذي يضطره للعمل في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات، وتتطور الأحداث بعد ذلك فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 6 داخل اطار من الاثارة والصراع الذي يجمعه بالفنان محمد ممدوح.اقرأ ايضا: شاهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 6 للفنان أحمد السقا .. ومواعيد عرض مسلسل ولد الغلابة

مواعيد عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسةمواعيد مسلسل ولد الغلابة الحلقة السادسة تكون عن طريق قناة mbc مصر الساعة الثامنة مساء، بينما تكون إعادة مسلسل ولد الغلبة الحلقة السادسة الساعة الثانية صباحا والثانية ظهرا في اليوم التالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)