اعلان

خوفا من "اللخبطة".. عامر حسين يعلن انتهاء الدوري بعد كأس الأمم

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات
كتب :

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن عدة قرارات فيما يتعلق بجدول الدوري في المباريات المتبقية، حيث يملك الأهلي مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، فيما يتبقى للأبيض 5 مباريات وهي الجونة والإنتاج الحربي والإسماعيلي وحرس الحدود والأهلي.

اقرأ أيضا.. الأهلي والزمالك يترقبان تصور عامر حسين لاستكمال الدوري.. اليوموقال رئيس لجنة المسابقات: إن مسابقة الدوري العام ستنتهي عقب كأس الأمم الأفريقية، حيث سيتبقى 4 مباريات تلعب بعد انتهاء البطولة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي سيف زاهر بقناة "تايم سبورت" أنه كان هناك تصور آخر ينتظر الموافقة عليه من قبل خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، لكن الأخير رفض أي تغيير في برنامجه، حتى لا يحدث لخبطة في معسكر الفريق القومي الذي يبدأ يوم 6 يونيو.

وتابع: "وبالتالي أخبرت الأندية هاتفيا أننا مستمرون على نفس الجدول الذي كنا وضعناه مؤخرًا دون أي تعديلات، حيث سيتبقى 4 مباريات بعد كأس الأمم ثلاثة منها للزمالك، في حين سيلعب الأهلي ضد المقاولون والزمالك".

وطمأن عامر حسين أن الموسم المقبل لن يكون به أي مشكلات مثلما كان في الموسم الماضي، والذي انتهى يوم 20 مايو قبل كأس العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما