اعلان

اختفت في ظروف غامضة.. أين ذهبت هيلاري كلينتون بعد هزيمتها في انتخابات 2016.. وماذا قالت عن اتفاق أمريكا مع الإخوان لبيع مصر؟

هيلاري كلنتون في منزلها
كتب : سها صلاح

بعد أن ألقت المرشحة الديموقراطية في الانتخابات الرئاسية الأميركية "هيلاري كلينتون" خطاب الهزيمة بالانتخابات الرئاسية في نيويورك، اختفت عن الأنظار تماماً وبشكل غامض، مما دعى للتساؤل أين ذهبت؟ وماذا تحضر المرأة التي اثارت الجدل لسنوات لتخرج به من جديد إلى العالم؟

أين ذهبت هيلاري كلينتون؟

كشف موقع "بيدج سيكس" المتخصص في شئون المجتمع والمشاهير أن عقب انتهاءها من خطابها في 2016 رحلت "كلينتون" مع زوجها في عطلة لمدة عام وكلبهما إلى منطقة قريبة من مقر سكنهما لممارسة هواية التسلق، والتزلج للخروج من الحالة التي عانت منها عقب خسارتها في الانتخابات الأمريكية وعادت غلى منزلها في العام الماضي لتحضر مذكراتها "كلمة السر 360" لتكون في الأسواق أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضاً.. هيلارى كلينتون تدعو لاستخدام الدبلوماسية مع إيران بدلا من الحرب

فيما قال الموقع أن هيلاري كيلنتون تجهز في تلك الأيام أيضاً تأسيس شركة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني بعد تقاعدها من العمل السياسي، حيث ذهبت برفقة ابنتها "تشيلسي" لعقد مباحثات مع استوديوهات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي في هوليوود لتمويل سلسلة من البرامج، لإنتاج قصص عن النساء.

ماهو كتاب "كلمة السر 360" التي تجهزه هيلاري كلينتون؟

تضمنت مذكرات "هيلاري كلينتون" التي لم تخرج للنور بعد كتابها "اختيارات صعبة، مفاجآت من العيار الثقيل خاصة فيما يخص مصر والسعودية وليبيا والعراق وسقطات أمريكا ومساندة الإرهاب، والجيش السلماني.

اقرأ أيضاً.. هيلاري كلينتون تحسم الجدل بشأن منافسة ترامب بإنتخابات 2020

هل خططت هيلاري كلينتون لقلب نظام الحكم في مصر؟

حيث قالت دخلنا الحرب العراقية والليبية والسورية وكل شئ كان على ما يرام وجيد جداا،وفجأه قامت ثورة شعب مصر 30/6الى 3/7 واطاحت بمرسى والإخوان وكل شئ تغير فى 72 ساعة .

وتابعت كنا على إتفاق مع إخوان مصر على إعلان دولة اسلامية فى سيناء وإعطائها لحماس وجزء لإسرائيل لحمايتها وإنضمام حلايب وشلاتين إلى السودان وفتح الحدود مع ليبيا من ناحية السلوم،وكشفت "هيلاري" انه تم الإتفاق على إعلان الدولة الإسلامية يوم 5/7/2013/ وكنا ننتظر الإعلان لكى نعترف نحن وأوروبا بها فورا بها

واكملت هيلاري كنت قد زرت 112 دولة فى العالم من أجل شرح الوضع الأمريكى مع مصر وتم الإتفاق مع بعض الدول الصديقة بالإعتراف بالدولة الإسلامية حال إعلانها فورا ولكن كل شئ كسر أمام أعيننا بدون سابق إنذار، وحاولنا إعادة الاخوان إلى مصر لكنها ليست سوريا أوليبيا.

اقرأ أيضاً.. ترامب عن تقرير لقناة CBS الأمريكية.. متواطئون مع"الملتوية" هيلارى كلينتون

وأكدت جيش مصر قوى للغاية وشعب مصر لن يترك جيشه وحده أبدا وعندما تحركنا بعدد من قطع الأسطول الأمريكى ناحية الإسكندرية تم رصدنا من قبل سرب غواصات حديثة جدا يطلق عليها "ذئاب البحر 21 "وهى مجهزة بأحدث الأسلحة والرصد والتتبع وعندما حاولنا الإقتراب من قبالة البحر الاحمر فوجئنا بسرب طائرات ميج 21 الروسية القديمة،ولكن الأغرب أن رادارتنا لم تكتشفها من أين أتت وأين ذهبت بعد ذلك ففضلنا الرجوع مرة أخرى.

كيف حاول الإخوان بيع مصر لأمريكا؟

وجاء خلال مذكرات "هيلارى" التي لم تعلن بعد نصاً وفقاً للموقع الامريكي الذي سرب بعضاً منها أن استخدام القوة ضد مصر تعتبر خسارة وتركها ايضاً خسارة أكبر لانها قلب العالم العربى والإسلامى وكان يمكن السيطرة عليها من خلال الاخوان وكان بعد ذلك سيتم تقسيمها ثم سيتم التوجه بعد ذلك لدول الخليح وكانت أول دولة مهيأة هي الكويت عن طريق أعواننا هناك من الإخوان ثم السعودية ثم الامارات فالبحرين وعمان وبعد ذلك يعاد تقسيم المنطقة العربية بالكامل بما تشمله بقية الدول العربية ودول المغرب العربى وتصبح السيطرة لنا بالكامل خاصة على منابع النفط والمنافذ البحرية وإذا كان هناك بعض الإختلاف بينهم فالوضع يتغير.

موقع بيدج سيكس الذي كشف مكان هيلاري كلينتون

ماذا عن الجيش السلماني؟

في مذاكرات "هيلاري" كشفت أنه عقب تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد كون جيش من جميع الأعمار سمي "الجيش السلماني" مهمته فقط الدفاع عن الأسرة المالكة وهو جيش ألكتروني يرد على اي استفسارات او انتقادات ويحارب كل من يتطاول على المملكة أو الأسرة المالكة.

وتعتبر" كلينتون" السيدة الأولى للولايات المتحدة خلال الفترة من 1993 إلى 2001، ثم شغلت عضوية مجلس الشيوخ عن نيويورك من 2001 إلى 2009، ثم وزيرة للخارجية خلال فترة رئاسة أوباما من 2009 إلى 2016، ثم ترشحت مرتين للرئاسة، وخسرت أمام أوباما في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي لعام 2008 ثم أمام دونالد ترمب في انتخابات عام 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما