اعلان

إلغاء أولى حفلات الديسكو الحلال في السعودية

الديسكو الحلال في السعودية
كتب : وكالات

بعدما أثار  الديسكو الحلال في السعودية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذر مغني الراب الشهير "NE-YO" لجمهوره في المملكة العربية السعودية، عن عدم حضوره إلى أول حفل لـ"وايت" المقصود به ديسكو جدة الجديد، مسندا الأمر إلى عيوب تقنية حالت دون وجوده في هذا التوقيت، يأتي ذلك عقب يوم واحد من بيان هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: حازم شومان عن أول ديسكو حلال في جدة: هري في الفاضي (فيديو)

 الديسكو الحلال في السعودية

وصاحَب إعلان شركة "وايت" الشهيرة افتتاح ملهى ليلي في المملكة العربية السعودية، في مدينة جدة، حلة كبيرة من الجدل، تسببت في إصدار هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بيانا تعلن فتح تحقيق عن استغلال تصاريح من قبل الشركة.

اقرأ أيضاً: يمنع الهاتف والتصوير والكحول.. 8 معلومات عن أول ديسكو حلال في السعودية (فيديو)

إعلان المغني العالمي عدم حضوره إلى جدة، تسبب في عشرات التعليقات التي نسبت الأمر إلى المجتمع السعودي، وعدم تقبله لمثل هذه المظاهر داخل بلاده، خاصة مع كون المملكة العربية السعودية مهد رسالة الإسلام، وأرض الحرمين الشريفين.

 الديسكو الحلال في السعودية

وأكدت الهيئة العامة للترفيه في بيان صادر لها، أمس الخميس، أنه وبحسب المعلومات التي تبينت للهيئة في متابعتها للموضوع، فإن الفعالية المقامة Project X، مخالفة للإجراءات القانونية والأنظمة المعمول بها، ولم يتم ترخيصها من قبل الهيئة، وكانت بالأصل ترخيصًا لإقامة فعالية أخرى استغل متعهدها موافقة الهيئة على تمديد إقامتها إلى تاريخ 11 شوال 1440، لارتكاب هذه المخالفات الجسيمة وغير المقبولة.

 الديسكو الحلال في السعودية

وأكد البيان أن الهيئة العامة للترفيه، إذ تعلن عن ذلك بشفافية تامة للرأي العام، لتؤكد حرصها الشديد على رفضها القاطع لأي مخالفات قانونية من هذا النوع، وأنها ستتخذ كامل الإجراء القانوني المتبع في مثل هذه الحالات بسحب رخص متعهدي الفعاليات المخالفة للإجراءات، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً