اعلان

بالحب اتجمعنا بصوت الطفلة هبة مجدي تقترب من نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة (فيديو)

كتب : دينا دهب

اقتربت نسبة مشاهدة فيديو هبة مجدي الذي نشرته منذ 24 ساعة تقريبًا عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، إلى نصف مليون مشاهدة، والتي ظهرت خلاله في طفولتها وتبلغ من العمر 4 سنوات عام 1992، وهي تغني بالحب اتجمعنا الذي قدمها الهضبة عمرو دياب، وكتب لها زوجها الفنان محمد محسن أنها ابنتهما دهب تشبهها في طفولتها.

اقرأ أيضًا.. فيديو نادر.. هبة مجدي تغني لـ عمرو دياب "بالحب اتجمعنا"

هبة مجدي تغني بالحب اتجمعنا

وكانت أحد شركات المحمول نشرت الإعلان الرسمي لها لدعم المنتخب المصري والذي ظهر فيه نجم الكرة العالمية محمد صلاح، وغنى أغنية الإعلان النجم عمرو دياب وهي اغنية أفريقيا المعروفة باسم بالحب اتجمعنا.

وحصد الإعلان من وقت إطلاقه إلى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة، من خلال منصة الفيديوهات "يوتيوب" والذي ظهر خلاله محمد صلاح نجم المنتخب الوطني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا.. بالحب اتجمعنا لـ عمرو دياب تفتح النار على مفيد فوزي.. الإعلامي يرد: المطرب مش ذوقي

اقرأ أيضًا.. بعد إعادة تقديم بالحب اتجمعنا .. مفيد فوزي لـ"أهل مصر": بضحك لما عمرو دياب بيغني عاطفي

النسخة القديمة من بالحب اتجمعنا

النسخة القديمة من بالحب اتجمعنا التي قدمها عمرو دياب في سبتمبر 1991 في افتتاح دورة الألعاب الإفريقية، وتم غنائها بأكثر من لغة وهي العربية والإنجليزية والفرنسية اصبح البحث عنها مكثف في الساعات الأخيرة بعد أن طرحت إحدى الشركات لكبرى التوزيع الجديد منها ويظهر خلالها محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وهو يطلب من الجمهور مساندة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط