اعلان

رسوم تصل لـ1600 جنيه.. محافظة القاهرة تضع شروط وضع إعلانات بالتاكسي الأبيض

كتب : نهى نجم

بالتزامن مع افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، تستعد الحكومة المصرية بكافة جهاتها ومؤسساتها باستقبال الجماهير والزوار الأجانب مشجعي الأندية المشاركة في بطولة أمم أفريقيا، حيث تجري الهيئات والمحافظات استعدادات تليق بمكانة مصر العالمية على المستوى الدولي وأفريقية على المستوى الإقليمي.

اقرأ أيضًا.. أول محطة رصد جوية بالاستاد وتوقف راحة مرتين.. هكذا تواجه الارصاد الجوية موجة الطقس السيئ في مباراة افتتاح أمم إفريقيا 2019

شروط محافظة القاهرة لوضع لوحات إعلانية بالتاكسي الأبيض 

ويعد التاكسي الأبيض من العناصر الهامة والتي يتم تجهيزها للمشاركة في استقبال وفود الجماهير الأفريقية من كافة البلاد، حيث وضعت محافظة القاهرة وإدارة المرور والشركات الشهيرة، عدة شروط ومجموعة من الضوابط لوضع إعلانات على سطح سيارة التاكسي الأبيض ووضع تعريفة محددة للزبائن. 

شاشات إعلانية بالتاكسي الأبيض 

كشف خالد مصطفى، مدير المكتب الإعلامي لمحافظة القاهرة، أنه تم التنسيق مع أكثر من جهة لتقنين ووضع شاشات إعلانات على عربات التاكسي الملاكي الأبيض وذلك وفقًا لعدة شروط وضعتها المحافظة، ورسوم يدفعها سائق التاكسي سنويًا.

أمم أفريقيا2019 

شروط محافظة القاهرة لوضع لوحات إعلانية أعلى التاكسي الأبيض 

واستطرد مدير المكتب الإعلامي لمحافظة القاهرة، لـ"أهل مصر" أنه لابد أن تكون شاشة الإعلانات عبارة عن إعلان واحد فقط وثابت ويتواجد أعلى السيارة، وبألوان موحدة وألوان ثابتة، وتم التنسيق مع السائقين والمرور بالعمل بها خلال أيام كأس الأمم الأفريقية عبر أبلكيشن لعرض تميمة أمم أفريقيا 2019 وإعلانات البطولة. 

رسوم وضع شاشة إعلانية بالتاكسي الأبيض بالقاهرة 

وتابع: أن هناك رسوم يدفها سائق التاكسي وتصل لـ1600 جنيهًا سنويًا، ويتم تقسيمها للحصول على تراخيص لوضع الإعلان وتجدد سنويًا من المرور، مؤكدًا أنه على السائق الراغب في الإنضام وتركيب لوحة إعلانية أن يرسل صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومي وصورة من بطاقة المالك وصورة من رخصة السيارة وإرسالها على أرقام الواتس آب 01222980893/ /01113595137.

اقرأ أيضًا.. محافظة القاهرة تنفي لـ أهل مصر فك وسرقة مسامير أعمدة كوبري روض الفرج

وأكد مدير المكتب الإعلامي لمحافظة القاهرة، أن فكرة وصغ لوحات إعلانية ستساهم في تحسين دخل سائق التاكسي الأبيض، مشددًا أنه هناك عدة شروط في حالة مخالفتها ستتخذ جهة المرور كافة الإجراءات القانونية حياله وأبرزها هي وضع أكثر من إعلان في اللوحة الواحدة أو وضع ألوان كثيرة "مبهرجة" سيتم إيقاف حركة سيره ووضع مخالفة له. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً