المراجعة النهائية لمادة الكيمياء باللغة الفرنسية قبل ساعات من الامتحان

صافيناز عز الدين

07:35 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

المراجعة النهائية لمادة الكيمياء باللغة الفرنسية قبل ساعات من الامتحان
حجم الخط A- A+

ينشر أهل مصر المراجعة النهائية لمادة الكيمياء باللغة الفرنسية، حيث حرصت وزارة التربية والتعليم على تقديم المساعدة لطلاب الثانوية العامة 2019 لتخفيف الرهبة من ورقة الامتحان من خلال نشر نموذج امتحانات الثانوية العامة 2019، والتي تعد نموذج تدريبي للشكل النهائي آخر العام للثانوية العامة 2019، والذي يعتبر نموذج مطابق لنوعية الأسئلة التي سوف تأتي في امتحانات الثانوية العامة 2019، وفقاً للنظام الحديث، نظام البوكليت.

من هنا..  المراجعة النهائية لمادة الكيمياء باللغة الفرنسية


وحذر المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019 من الشروع في طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

اقرأ أيضاً:نموذج إجابة امتحان مادة الفيزياء بالثانوية العامة 2019

كما يؤدى غداً الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 طلاب الثانوية العامة 2019 في الشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، بعدما انتهوا من امتحان مادة الأحياء ، بإجمالي عدد 117.331 طالب وطالبه في تمام الساعة التاسعة صباحاً ولمدة ثلاث ساعات.

فيما أكدت مصادر بانتهاء تصحيح العينة العشوائية لمواد التاريخ والفيزياء التي انتهى طلاب الثانوية العامة من الامتحان بها يوم السبت الماضي الموافق 22/6/2019، كما تم الانتهاء من تصحيح العينة العشوائية للأحياء والديناميكا والاستاتيكا.

موضوعات متعلقة