اعلان

"حوادث الأسبوع.. بركان الدم ينفجر فى المحافظات".. شاب يطلق النار على أسرته بدمياط.. اغتصاب سيدتين بصحراء أكتوبر.. فتاة وصديقها يقتلان جارتهما المسنة

صورة أرشيفية
كتب :

يستمر مسلسل جرائم القتل فى عرض مشاهده بمحافظات مصر دون توقف، فلا يمر يوم دون وقوع عدد كبير من جرائم القتل، وكل جريمة منها تحمل بين طياتها دوافع مختلفة، ويلقي «أهل مصر» الضوء على أبرز جرائم القتل فى محافظات مصر خلال الأسبوع وأبرزها:

اقرأ أيضا..شاب يغتصب سيدتين في صحراء أكتوبر

شاب يطلق النار على أسرته فى شرمساح بدمياط :

شهدت قرية شرمساح التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، واقعة مؤسفة تمثلت في إطلاق شاب النار على أسرته، ما أسفر عن وفاة والده ، وإصابة والدته وشقيقه ، وكشفت التحريات والتحقيقات ، أن الجثة لشخص يدعى يوسف عوض خلف، 55 عاما، مصاب بطلق ناري في الرأس، بينما تتلقى الأم أم هاشم سعد سليم 54 سنة علاجها هى ونجلها إسلام يوسف عوض خلف، 26 سنة، وتبين أن المتهم بالقتل يدعى "أحمد.ي"، 28 سنة، وغير متزن عقليا، وفور قيامه بإطلاق النار فر هاربًا عند عمه بكفر تقي الدين ولكن رجال المباحث تمكنوا من القبض عليه.

شاب يغتصب سيدتين في صحراء أكتوبر

شهدت منطقة أكتوبر واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على اغتصاب سيدتين بطريقة بشعة فى الصحراء، تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا من ربة منزل تتهم فيه شابا أدلت بأوصافه، بأنه تعدى عليها جنسيا، وقام باغتصابها بعدما استدرجها لمنطقة صحراوية، وقالت إنها منفصلة عن زوجها منذ فترة ولديها ولد فى العقد الأول من العمر، يعانى من عدة أمراض.

وأضافت أنها قررت الخروج للبحث عن عمل، ويوم الواقعة خرجت من عملها ووقفت تشير إلى إحدى السيارات لتنقلها لمنطقة هايبر، وفى تلك اللحظة مر المتهم بسيارة ملاكى وبصحبته صديق، فطلبت توصيلها إلى أقرب مكان للطريق العام، ولكنه غير وجهته وأخذها إلى منطقة صحراوية، وجردها من ملابسها وقام باغتصابها، وتركها فى حالة إعياء.

وعلى جانب آخر تلقى القسم بلاغ من سمسارة عقارات تدعى«ن.م» تتهم فيه شابا باغتصابها، حيث إنه فى بداية الأمر أوهمها بأنه سمسار ويعمل فى مجال بيع وشراء العقارات، وعرض عليها أن يلتقى بها ويريها إحدى الشقق الكائنة بمنطقة الشيخ زايد.

وبالفعل يوم الوقعة تقابلا سويا، وطلب منها ترك سيارتها فى مكان قريب وفى المقابل يقلها بسيارته، وهددها بسلاح وقام باغتصابها هى الأخرى، لكنها تمكنت من التقاط رقم سيارته الملاكى، وبعمل التحريات تبين أنه يدعى «خ.أ.ح» (٣٩ عاما) من دون عمل.

اقرأ أيضا..حريق ضخم يلتهم معرض سيارات ومدينة ملاهى وسنتر في فيصل (فيديو وصور)

مقتل طفل على يد مساجين خلف القضبان:

وشهدت محافظة المنيا واقعة التعدي على متهم حدث حتى الموت داخل أحد سجون المنيا، وأكدت التحريات والتحقيقات أن مشاجرة نشبت بين المتهم وباقي المحبوسين في ذات العنبر بدأت بالتراشق بالألفاظ، وتطورت إلى الاجتماع للتعدي عليه بالأيدي والضرب المبرح في جميع أجزاء الجسد، ما نتج عنه سقوطه مغشيا عليه، تم نقل جثة الطفل إلى المشرحة ، وإخطار ذويه لاستلام الجثمان.

زوج يقتل زوجته وألقاها فى النيل بدمياط :

هزت جريمة مأساوية أرجاء محافظة دمياط ، حيث تلقى مركز شرطة فارسكور بلاغا بالعثور على جثة لسيدة مجهولة بمياه نهر النيل أمام قرية شرباص دائرة المركز، وتبين من التحقيقات، أنها ربة منزل، 36 سنة، مُقيمة بدائرة مركز منية النصر بالدقهلية، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها عامل خردة .

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لخلافات أسرية عقب حدوث مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها بالتعدى عليها مما أودى بحياتها، واستولى على متعلقاتها (هاتف محمول - 3 فيزا كارت - حذاء - أوراق منزلها).

فتاة وصديقها يقتلان جارتهما المسنة ويشعلان النيران فى جسدها السويس:

شهدت منطقة فيصل، مقتل سيدة مسنة، قتلت وأشعلت النيران في جسدها داخل شقتها، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على مرتكبي الواقعة ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بهدف سرقة مصوغات السيدة، مستغلين أن السيدة كانت تقوم بمساعدة المتهمة بسبب ظروفها المالية الصعبة حيث تمكنت المتهمة من الدخول إلى شقة المسنة وقتلها.

العثور على جثة سيدة مقتولة داخل حقيبة بالزيتون:

تلقى قسم شرطة حدائق الزيتون، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة داخل مقلب قمامة، وانتقل رجال المباحث للمكان وتبين العثور على جثة سيدة بها عدد من الطعنات داخل حقيبة، وكشفت التحريات، أن السرقة هى العامل الأساسى وراء ارتكاب الجريمة، وأن المتهم قتل جدته خنقًا في أثناء زيارته لها بمنزلها، وسرق مشغولات ذهبية ومبلغًا ماليًا، كما تبين أن والديه يعملان في أحد الدول العربية.

شابة تقتل حماها لتضررها من رعايته ببولاق الدكرور:

وتوفى مسن داخل شقته على يد زوجة ابنه، بعدما ضربت رأسه فى الحائط عدة مرات لتضررها من رعايته .

وكشفت مناقشات رجال المباحث لزوجة ابن المجني عليه عن قيامها بقتله، حيث بمواجهتها انهارت واعترفت بقتله بسبب تضررها من رعايته لكونه يعاني من أمراض الشيخوخة وتبرزه على نفسه، أفادت المتهمة أنها منذ ٣ أيام قامت بقطع رسغه ولكنها سرعان ما انتابها شعور بالندم.

وفاة شاب بطلق ناري بمركز دشنا:

تلقى مدير أمن قنا إخطارا بوصول مصاب بطلق ناري توفى فور وصوله للمستشفى، كشفت التحريات أن مشاجرة نشبت بين عائلتين، وتصادف صعود المجني عليه أعلي السطح، فخرج طلق نارى قتل المجنى عليه. ودلت التحريات أن والد المجني عليه اتهم 4 أشخاص بارتكاب الواقعة.

العثور على جثة مهندس وزوجته مقتولين:

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة الزيتون، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مهندس وزوجته وبهما طعنات متفرقة بالجسم، وقام رجال الأمن بالتحفظ على كاميرات المراقبة.

وكشفت التحريات الأولية أن الحادث بدافع السرقة، ومازال البحث جاريا عن المتهم لضبطه.

مقتل مزارع بسبب خلافات الجيرة في سوهاج:

ونشبت مشاجرة بدائرة مركز أخميم شرق سوهاج، نتج عنها مصرع مزارع متأثرا بإصابات خطيرة منها كسر في الأنف وجروح وكدمات وسحجات نتيجة خلافات الجيرة.

العثور على جثة شاب مقتول داخل الزراعات بالدقهلية:

وعثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، على جثة شاب مقتول داخل الزراعات بناحية مركز منية النصر.

كشفت التحريات والتحقيقات، أن الجثة لشاب "محمد حسني السيد" 32 سنة، وتم استدعاء النيابة العامة لمعاينة الجثة، وطلبت اجراء التحريات عن سبب الوفاة وتواجد الجثة فى ذلك المكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً