اعلان

للمرة الثانية خلال أسبوع.. العثور على طفل لقيط في قرية الحريدية بسوهاج

عثر أهالي مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، على طفل لقيط يبلغ من العمر يومان، حيث كان ملقى بقرية الحريدية القبلية بجوار الوحدة البيطرية؛ مما جعلهم يستدعون رجال الشرطة لنقله الى مستشفى طهطا العام، وتحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. بطعم المجاري.. ضبط 11 طن مكرونة غير صالحة للاستخدام الآدمي بسوهاج

وتُعد هذه الواقعة هي الثانية، بعد أن عثر الأربعاء الماضي أهالي مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، على طفل لقيط يبلغ من العمر يوم واحد في مكان للقمامة بغرب المدينة؛ مما جعلهم يستدعون رجال الشرطة لتحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. عمره يوم واحد.. العثور على طفل "لقيط" بأحد أكوام القمامة في سوهاج

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير مباحث سوهاج، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بعثور أهالي قرية الحريدية القبلية على طفل لقيط (ذكر)، ملفوف في قطعة قماش داخل (قفة)، وتم نقله إلى مستشفى طهطا العام ووضعه تحت الملاحظة بالحضانة.

وأكد العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية فى سوهاج، أن مأمور مركز شرطة طهطا، والرائد أحمد العزازى، رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، والنقباء محمد كمال، ومحمد دياب، وعبدالعزيز الضبع، وأحمد فارس، ولؤى فؤاد، وتبين عثور الأهالي على طفل لقيط (ذكر)، يبلغ من العمر يومين، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الطفل الى مستشفى طهطا العام وإدخاله الحضانات وحالته العامة مستقرة.

اقرأ أيضًا.. استجابة لـ"أهل مصر".. تحصين 52034 رأس ماشية الأبقار والجاموس ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع في سوهاج

وأوضح الرائد أحمد العزازى، رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، أنه تم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً