اعلان

"مبارك للناجحين" .. اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم بنسب نجاح مرتفعة.. ورفعها على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg الأحد

"مبارك للناجحين" .. اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم .. ورفعها على بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg الأحد، حيث يتسائل الملايين عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 في مصر وسط مشاعر توتر وقلق من الطلاب وأولياء الأمور فهى بمثابة بعبع للأسر المصرية يتجدد كل عام، ولكن طمأن خالد عبدالحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، رئيس امتحان الثانوية العامة الطلاب على نسب النجاح في نتيجة شهادة الثانوية هذا العام.

في السياق ذاته، يعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، نتيجة شهادة الثانوية العامة 2019 صباح اليوم السبت، ويعلن الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية لتكريمهم، كما ترفع نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة غدًا الأحد.

نتيجة الثانوية العامة 2019 

نتيجة الثانوية العامة 2019 

جاءت نسب النجاح في العينة العشوائية من نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفعة في مختلف المواد الدراسية، العلمية والأدبية، الأمر الذى عمل على كسر حاجز الخوف لدىّ الطلاب كثيرًا، وبعد إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة، بثلاثة أيام يفتح تنسيق القبول بالجامعات أبوابه أمام الطلاب حتى يتمكون من ملء رغباتهم حسب مجموعهم في نتيجة الصف الثالث الثانوي العام.

وفي هذا الصدد، أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه لم يتم تحديد الحد الأدنى للمرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2019 حتى الآن، ونواصل متابعة كل ما يخص تنسيق القبول بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة بالمجاميع والنسب التقريبية.

72 ساعة.. بداية تنسيق الثانوية العامة 2019 tansik.egypt.gov.eg المرحلة الأولى عقب إعلان نتيجة ثالثة ثانوي

لينك نتيجة الثانوية العامة 2019

ينشر "أهل مصر" لينك نتيجة الثانوية العامة 2019 المعتمد من قبل الطلاب وأولياء الأمور للحصول على النتيجة فور ظهورها من خلال الروابط التالية:

بوابة الثانوية العامة

موقع وزارة التربية والتعليم

يقدم "أهل مصر" لجميع الطلاب خدمة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس لمن يترك رقم جلوسه أسفل الخبر في التعليقات، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق الدائم.

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم،

نتيجة الثانوية العامة  2019 بنسب نجاح

مرتفعة  78.6%  وحدد أسماء أوائل الثانوية العامة  بحوالى  34 طالب وطالبة بالتعليم العام، و2 طلاب بمدارس

المتفوقين «STEM»،

طالب من ذوي القدرات الخاصة، و3 طلاب «دمج».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً