اعلان

9 طعنات وسيلفي مع الجثة.. النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي فى مقتل كوافيرة السلام

صورة أرشيفية

أمرت نيابة السلام، باستعجال تقرير الطب الشرعى، فى واقعة العثور على جثة سيدة داخل مسكنها مقتولة بعدة طعنات، بمنطقة السلام.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحفظت على صاحبة الشقة التى شهدت واقعة مقتل سيدة على يد شاب بمنطقة السلام للوقوف على ملابسات الحادث ونشاط الشقة.

ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة ان المجنى عليها تدعى ر م، تقيم بمحافظة كفر الشيخ ومطلقة وقدمت منذ شهرين إلى منطقة السلام وأقامت بصحبة صديق لها وشهرتها "سوسو" وتعمل فى محل كوافير بالمنطقة.

اقرأ أيضا : القديس المزيف.. رحلة "أبو تريكة" من ناشئ موهوب إلى قيادي سري في الإخوان.. جنده العريان في ناهيا وموّل التنظيم صفقة انتقاله للأهلي.. أسرار لقائه المرشد سرا بموسم الحج في فيلا «العزيزية» بمكة

وأضافت التحريات أن المجنى عليها على علاقة بالقاتل وتخلص منها بـ9 طعنات إحداها فى الرقبة ثم التقط صورة سيلفى بجوار الجثة وهرب إلى محافظة دمياط وانطلقت قوة من المباحث وراءه وتمكنت من ضبطه هناك وترحيله إلى القاهرة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم حاول الإنكار فى البداية وعند تفتيش هاتفه عثر على صورة القتيلة بعد الحادث وبمواجهته انهار واعترف بارتكاب الواقعة.

كان قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بالنهضة فى السلام، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها مقتولة بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسم وتبين أنها تعمل كوافيرة، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً