القصة الكاملة لـ مذبحة الفيوم.. مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة ويعترف: خفت عليهم

هويدا القاضي

04:27 م

الإثنين 15/يوليه/2019

القصة الكاملة لـ مذبحة الفيوم.. مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة ويعترف: خفت عليهم
لمذبحة الفيوم
حجم الخط A- A+

ننشر تفاصيل مذبحة الفيوم، بعد الجريمة البشعة هزت أرجاء محافظة الفيوم في الساعات الأولى من صباح اليوم ، تجرد فيها مدرس أزهري من كل معاني الإنسانية وقام بقتل زوجته وأربعة من أبناءه، باستخدام "ساطور" اشتراه خصيصا لهذا الغرض، وبعد الواقعة كشفت مصادر أمنية مطلعة لـ "أهل مصر" تفاصيل مذبحة الفيوم.



اقرا أيضا : مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة في الفيوم

وكشفت مصادر أمنية مطلعة لـ "أهل مصر"، تفاصيل واقعة مذبحة الفيوم ، والتي قام فيها مدرس أزهري بقتل زوجته وأبناءه الأربعة بالفيوم صباح اليوم، حيث أكدت المصادر أن المتهم عقب أرتكابه الجريمته البشعة قام بتسليم نفسه إلى قسم الشرطة والتحفظ عليه ، أقر بأن وراء ارتكابه الواقعة تلقيه تهديدات عبر اتصالات هاتفية باختطاف واغتصاب وقتل أبناءه من أشخاص يوجد بينهم خلافات على تجارة الآثار، ما دفعه إلى قتلهم خوفا عليهم.

اقرأ أيضا : مذبحة عائلية جديدة في الفيوم.. ننشر أسماء ضحايا أصغرهم عام ونصف

بدأت الواقعة بتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة مدينة من قسم شرطة أول الفيوم بقيام شخص بقتل زوجته وأبنائه داخل منزلهم ببرج الملكة بالمسلة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث للوقوف على ملابساته.
وأكد مصدر أمني مطلع لـ"أهل مصر"، من قلب موقع الحدث لحظة المعاينة ، أن الزوج يعمل مدرسا وتم التحفظ عليه، وجاري المعاينة وجمع التحريات لكشف ملابسات الواقعة، ووأنه تم نقل الجثث إلى مستشفى الفيوم العام لتشريحها وكتابة التقرير الطبي النهائي.

اقرأ أيضا : الصورالأولى لـ مذبحة الفيوم .. مدرس يهشم جمجمة زوجته وأبناءه الأربعة بالساطور

أمرت نيابة قسم أول الفيوم بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثث ربة منزل وأبنائها الأربعة بعد ذبح الأب لهم لتحديد أسباب الوفاة.

وقام فريق من النيابة العامة لبندر الفيوم، بالانتقال إلى منزل المدرس الأزهرى قاتل زوجته وأولاده بحى المسلة بمدينة الفيوم.

اقرأ أيضا : المشاهد الأولى لـ مذبحة الفيوم .. فاجعة تدمي القلوب "الطفلة الصغيرة ووالدتها لحظة نقل جثتيهما"

وأسفرت المناظرة التي أجرتها النيابة العامة لجثث "الزوجة والأطفال الأربعة"، داخل غرف نومهم بمنزلهم عن إصابة المجني عليهم بضربات بالرأس وتهشم عظام الجمجمة نتيجة التعرض للضرب بآلة حادة، " ساطور " وأنهم يدعون " كريمة.م.ع 33 سنة، الزوجة ، وبناتها آية 8 سنوات ومنة 5 سنوات وتسنيم عام ونصف العام و الابن أنس 11 سنة في غرفة أخرى، وجاري استكمال التحقيقات بمعرفة النيابة العامة التي امرت بتوقبع الكشف الطبي على المتهم للتأكد من سلامة قواه العقلية.

موضوعات متعلقة