رئيس الفيفا يشيد بتنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019 بالعربية: "مبروك"

ads

معتز أبو ضيف

11:12 ص

الخميس 18/يوليه/2019

حجم الخط A- A+

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الفرنسي جيان إنفانتينو، بتنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019، موجهًا كلمة "مبروك" باللغة العربية إلى رئيس اللجنة المنظمة هاني أبو ريدة ورئيس الكاف أحمد أحمد.




وقال إنفانتينو في الجمعية العمومية للكاف التي تقام الآن في أحد فنادق القاهرة، إن تنظيم مصر للبطولة كان رائعًا، من حيث الملاعب والبنية التحتية.

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه اختار الثنائي الكاميروني صامويل إيتو، والإيفواري ديديه دروجبا، كمساعدين له في إدارة الكرة في القارة السمراء.

وقال أحمد في مؤتمر صحفي، الذي يعقده الآن لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالكاف، إنه يعتذر للجنة التنفيذية عن عدم إخبارهم من قبل بقراره.

اقرأ أيضًا.. رؤوف خليف يسخر من فرجاني ساسي: بيلعب في الزمالك.. فيديو


أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي "كاف"، أن نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية، ستكون من مباراة واحدة.

وقال أحمد عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"المكتب التنفيذي في الكاف اتخذ قرارًا قويًا بأن يكون نهائي دوري الأبطال ونهائي الكونفيدرالية من مباراة واحدة".

ويذكر أن مباراة نهائي النسخة الماضية لم يلعب حتى الآن، بعد الأزمة التي شهدتها مباراة العودة بين الترجي التونسي والوداد المغربي، فيما توج الزمالك ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

موضوعات متعلقة