اعلان

سيناريو الحلقة الأولى لـ ريهام سعيد في "صبايا الخير" بعد تغير ملامح وجهها

ريهام سعيد

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأولى من برنامج "صبايا الخير" اليوم الأحد 28 يوليو، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، ويعد هذا الظهور الأول لها في البرنامج عقب شفاءها من المرض الخطير الذي أصابها وكان سيؤدي بها إلى الموت، مما استدعى لاجراء عملية جراحية خطيرة في أنفها بعد أن تم إزالتها بالكامل وتم بناءها من جديد من أذنيها، ومن المتوقع أن يكون الإقبال على قناة الحياة اليوم كبير جدًا، وتضع "أهل مصر" سيناريو متوقع حدوثه في الحلقة التي ستقدمها ريهام سعيد.

اقرأ أيضًا.. أول ظهور لـ ريهام سعيد بدون "ودان" بعد شفاءها من المرض (فيديو)

بدون مكياج

ستظهر ريهام سعيد في حلقتها اليوم ببرنامج "صبايا الخير" بدون مكياج، مشيرة إلى أن الطبيب منعها من وضع المكياج لأنه خطر على وجهها.

فيديو تسجيلي

ستعرض الإعلامية ريهام سعيد في بداية الحلقة فيديو تسجيلي لما حدث معها في رحلة مرضها حتى الشفاء، بموسيقى مؤثرة وستأتي الكاميرا عليها أثناء عرض الفيديو التسجيلي كي تظهر ملامح التأثر عليها عندما تتذكر ما حدث معها خلال الفترة الماضية.

مكالمة مع الطبيب المعالج

سيجري الطبيب المعالج لريهام سعيد مداخلة هاتفية في حلقتها ببرنامج "صبايا الخير"، ليشرح مدى خطورة المرض الذي تعرضت له ريهام سعيد ثم يروي تفاصيل بناء أنف جديدة لها.

الرد على منتقديها

ستعود ريهام سعيد بالرد مجددًا على من تحدث عنها بسوء خلال الفترة الماضية بعد أن اتهموها أنها كانت تدعي المرض وأن الحقيقة أنها أجرت عملية تجميل وفشلت، وستبكي ريهام سعيد خلال هذه الفقرة.

التبرعات

وتُنهي ريهام سعيد فقرة الحديث عن مرضها، وتبدأ تتحدث عن المرضى الذين يحتاجون لتبرعات وتعرض حالات ثم تطلب التبرعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه