اعلان

محافظة القاهرة تخصص 417 ساحة لصلاة عيد الأضحى.. والأوقاف: شكلنا غرفة عمليات من مسجد الحسين

صلاة عيد الأضحى
كتب : نهى نجم

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال عيد الأضحى المبارك، لذا أطلقت محافظة القاهرة، شارة البدء في استعدادات عيد الأضحى المبارك، من تشكيل غرف عمليات تعمل على مدار 24 ساعة وفرق طوارئ وتجهيز ساحات كبيرة لصلاة العيد وغيرها من التجهيزات.

وأعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أنه تم تخصيص 417 ساحة لأداء صلاة العيد كما تم تشكيل غرفة عمليات بمديرية الأوقاف لمتابعة ورصد أى مخالفات والعمل على حلها على الفور.

اقرأ أيضًا.. فرضنا غرامات على الأحياء المخالفة.. ننشر خريطة محافظة القاهرة لاستقبال عيد الأضحى

وأكد الشيخ خالد خضر، مدير أوقاف القاهرة، لـ"أهل مصر"، أنه تم تجهيز جميع ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك، تم توزيعهم على كل إدارات الأقليمية بمحافظة القاهرة، مضيفًا أنه تم تشكيل غرف عمليات مقرها في مسجد الحسين لمتابعة كافة ساحات المحافظة.

وتابع مدير أوقاف القاهرة، أنه تم تجهيز كافة ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك بالتنسيق مع وزارة الأوقاف، مؤكدًا أن المحافظة نسقت مع هيئة النظافة للتظيف أمام الساحات ورفع كافة الإشغالات بعد الصلاة.

اقرأ أيضًا.. غرامة مالية تصل لـ5 آلاف ومراقبة المخابز.. بدء استعدادات احياء محافظة القاهرة لاستقبال عيد الأضحى

وشدد محافظ القاهرة على رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بتكثيف أعمال النظافة بالساحات المخصصة لصلاة العيد مع مراجعة النظافة حول المساجد بجميع أحياء القاهرة ، وتكليف مسئولي الإنارة المركزية بالهيئة بمراجعة إنارة المناطق المحيطة بالمساجد وإنارة مآذن الجوامع ، مع تكثيف حملات مكافحة الكلاب الضالة بمحيط الساحات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إصابة شوبير