اعلان

مطرانية الأرثوذكس ببورسعيد تزور أقسام الشرطة في أول أيام عيد الأضحى

زار وفد من قساوسة وكهنة رجال الدين الميسيحي في أول أيام عيد الأضحى أقسام الشرطة، لتقديم التهنئة للضباط وأفراد الشرطة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مؤكدين بأن مصر ستظل على قلب رجل في كافة الأوقات.

أول أيام عيد الأضحى

وشارك في الوفد الكنسي الذي قام بالزيارة في أول أيام عيد الأضحى القمص بولا سعد، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذوكس ببورسعيد، القمص شنودة فتحى، الممثل القانوني لمدرسة المطرانية، القس أرميا فهمى، المتحدث الإعلامى للمطرانية، القس بيمن صابر، كاهن كنيسة الأنبا بيشوى بالمحافظة، وسامى بشارة، مسئول العلاقات العامة بالمطرانية.

أول أيام عيد الأضحى

وأثنى الوفد الكنسي، خلال زيارته لأقسام الشرطة في أول أيام عيد الأضحى على المجهود الكبير والعمل الدؤوب الذي تقوم به وزارة الداخلية فى حفظ الأمن واستقرار الأوضاع ، مؤكدين للضباط أن الشعب سيظل داعما لرجال الشرطة في حروبهم التي يخوضوها لترسيخ الأمن و الأمان الدائم.

اقرأ أيضا.. "شلال البالونات".. أبرز مظاهر الفرحة بعد صلاة عيد الأضحى في بورسعيد

أول أيام عيد الأضحى

كما توجه الأنبا تادرس مطران بورسعيد على رأس وفد من المطرانية في أول أيام عيد الأضحى ، لتقديم التهنئة للواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد، وزار القيادات فى الأجهزة الأخرى؛ لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، ورحب مدير الأمن بتلك الزيارة ترحيبا شديدا، مؤكدا على الاتحاد والأخوة بين المسلمين والأقباط في كل الأعياد والمناسبات والأحزان أيضا على حد سواء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً