اعلان

تردد قناة الأهلي الجديد.. قبل لقائه مع بيراميدز في بطولة كأس مصر

تردد قناة الأهلي الجديد ، يبحث عنه عشاق القلعة الحمراء لمتابعة البرامج التي تناقش القضايا المتعلقة بالنادي الأهلي وأيضا ظهور بعض نجوم الفريق الأول على شاشة القناة، ومتابعة بعض المباريات التي يتم عرضها على قناة الأهلي ومباراته في دوري أبطال إفريقيا، وقناة النادي الأهلي من أبرز القنوات الرياضية للعشاق القلعة الحمراء.

تردد قناة الأهلي الجديد ، من أهم الأشياء التي يبحث عنها عشاق القلعة الحمراء عبر مؤشر البحث الأشهر "جوجل"، لمتابعة القناة بصفة مستمرة وتحظى قناة النادي الأهلي بأعلى نسب مشاهدة، وتعرض قناة النادي الأهلي اللقاءات الحصرية مع النجوم الرياضيين عقب انتهاء أي مباراة وتعرض استديوهات تحليلية وبرامج مميزة.

تردد قناة الأهلي الجديد

تردد قناة الأهلي الجديد : 

القمر الصناعي التردد معامل الترميز

النايل سات 12341 27500

النايل سات 12340 27500

النايل سات 12342 27500

 تردد قناة الأهلي الجديد

في سياق أخر أعلن الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بيراميدز، اليوم السبت، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في المباراة المؤجلة من دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا: تردد قنوات الأطفال الجديدة على النايل سات أغسطس 2019 .. "ميكي وطيور الجنه و سبيس تون"

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها مساء اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع