شقيق المعاق ذهنيًا: لم نتنازل عن المحضر.. والنيابة تحبس المتهمين 4 أيام

الشرقية: علي صلاح

04:30 م

الخميس 22/أغسطس/2019

شقيق المعاق ذهنيًا: لم نتنازل عن المحضر.. والنيابة تحبس المتهمين 4 أيام
حجم الخط A- A+

قال أحمد عبدالحميد جاد شقيق الشاب المعاق ذهنيًا صاحب واقعة محل الحلاقة بمشتول السوق بمحافظة الشرقية، إنه لم يتنازل عن محضر الاعتداء على شقيقه وكل ما نشر على السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية غير صحيح قائلا: "انا مش هتنازل عن حق اخويا احنا معانا ربنا وكل الناس بتضغط علينا بس اخويا اتهان ولازم حقه يرجع".

وأضاف أنه توجه اليوم بصحبة والدته وعمته وزج عمته إلى نيابة مشتول السوق للإدلاء بأقوالهم في التعدي على شقيقه وتمزيق ملابسه أمس من قبل أهالي المتهمين، الذين يحاولون إجباره على تغيير أقواله وتبرئة أبنائهم.

اقرأ أيضا.. التفاصيل الكاملة لتعذيب معاق ذهنيا داخل صالون حلاقة بالشرقية.. الداخلية تلقي القبض على 6 متهمين.. والمعتدي: "دا حبيبي وأنا اللي مربيه"

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك، قد تدولوا مقطع فيديو لقيام عدد من الشباب بالتعدي بالضرب المبرح على شاب معاق ذهنيا، بقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق بالشرقية.

وتمكنت مباحث مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري من ضبط 6 أشخاص متهمين بالتهجي على الشاب المعاق وعرضهم على النيابة العامة التى أمرت اليوم الخميس بحبس 5 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وأخلت سبيل واحد منهم لعدم تورطه.

موضوعات متعلقة