شقيق المعاق ذهنيا بالشرقية: "نتعرض لتهديدات مستمرة وإحنا ناس غلابة"

الشرقية: علي صلاح

02:10 م

الجمعة 23/أغسطس/2019

شقيق المعاق ذهنيا بالشرقية: نتعرض لتهديدات مستمرة وإحنا ناس غلابة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

كشف أحمد الحبيشي، شقيق الشاب المعاق ذهنيًا الذي تعرض للضرب بمحل حلاقة بمشتول السوق بمحافظة الشرقية، عن تعرضه لتهديدات مستمرة منذ أمس من قبل مجهولين.

وقال حبيشى: جاءتنى أمس واليوم بعض المكالمات التليفونية من أشخاص مجهولين ونحن "ناس غلابة" ولا ننام الليل من التهديدات، مشيرًا إلى أنه قام بالاتصال بالمحامي الخاص بهم وأبلغه عما تعرض له، ووعده بتقديم بلاغ غدًا السبت فى نيابة مشتول السوق عما حدث.

اقرأ أيضا.. التفاصيل الكاملة لتعذيب معاق ذهنيا داخل صالون حلاقة بالشرقية.. الداخلية تلقي القبض على 6 متهمين.. والمعتدي: "دا حبيبي وأنا اللي مربيه"

كان قد انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لـ 6 من الشباب يعتدون بالضرب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر ابراش التابعة لمركز مشتول السوق بالشرقية، الأمر الذي أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات من تداول الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 6 من المتهمين في الواقعة وتم عرضهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تشميع صالون الحلاقة الذي تمت به الواقعة، لعدم انتهاء التراخيص ولبيان وجود مخالفات.

موضوعات متعلقة