"كل شيء وعكسه".. ريهام سعيد من فخرها بوزنها الزائد إلى سخريتها من "التخان" (فيديو)

إسلام شلبي

01:27 ص

السبت 24/أغسطس/2019

كل شيء وعكسه.. ريهام سعيد من فخرها بوزنها الزائد إلى سخريتها من التخان (فيديو)
حجم الخط A- A+

أثارت التصريحات الأخيرة للإعلامية ريهام سعيد، حول أصحاب الأوزان الزائدة، جدلا واسعًا بين أوساط المجتمع المصري؛ الأمر الذي دعا المجلس الأعلى للإعلام إلى الاجتماع على الفور في جلسة طارئة لما اعتبره تنمرا من قبل الإعلامية على أصحاب الوزن الزائد.

وتناولت الإعلامية موضع الوزن الزائد وما يسببه من مشكلات، متطرقة بصورة مشينة إلى أنه تلك الفئة تمثل عبئا على المجتمع الذي تعيش فيه، كما أنها تثقل كاهل الأسرة وتحملها حملا ثقيلا، حيث قالت في برنامجها "صبايا": "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر، منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".
وترصد "أهل مصر" مقطع فيديو مسجلا لإحدى حلقات الإعلامية من برنامج "صبايا الخير" تمت إذاعته في عام 2014، الذي كانت تقدمه على قناة "النهار" حيث تناولت خلالها المراحل التي مرت بها بوزن زائد، وعرضت بعض الفيديوهات القديمة لها والتي ظهرت خلالها بوزن زائد جدًا.
الأمر المهم هنا - وهو ما اعتبره البعض مفارقة - أن الإعلامية التي تناولت أصحاب الوزن الزائد بصورة تنمرية سلبية مهينة في مقطع فيديو مؤخرًا، تناولت نفس الشخصية المتمثلة في ذاتها وقت أن كانت ريهام سعيد بوزن زائد بصورة إيجابية، مؤكدة أنها كانت في غاية السعادة من وزنها الزائد وقتها.

وشكل ذلك التناقض الواضح ازدواجًا في شخصية الإعلامية ريهام سعيد، والتي نالت الكثير من الانتقادات من قبل مشاهير الفن والرياضة والسياسة، بل من الجمهور العادي والمتابع لها.

موضوعات متعلقة