اعلان

محافظ الجيزة يستقبل المستشار الثقافي والسياحي الصيني

كتب : نهى نجم

استقبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، "شي يوه وين" المستشار الثقافي الصيني بمصر، وذلك في إطار توطيد العلاقات ومد خطوط التواصل وبحث سبل التعاون في عدد من المجالات.

اقرأ أيضًا.. ننشر استعدادات محافظة الجيزة لاستقبال العام الدراسي الجديد

وأكد محافظ الجيزة، أن اللقاء تناول بحث التعاون في مجالات النظافة وتكنولوجيا معالجة القمامة واستخداماتها فى توليد الكهرباء والحفاظ على البيئة حيث تم الإتفاق على دعوه عدد من مسئولي الشركات الصينية العاملة فى ذلك المجال للإستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وسبل التعاون معهم في تلك المنظومة والتى تولي المحافظة اهتماماً كبيراً بها.

وأكد محافظ الجيزة، أن المحافظة تبحث الإستفادة بعدد من الخبرات الدولية فى مجال الإستفادة من المخلفات وتحقيق عائد مادي منها.

وقد قدم المستشار الثقافى والسياحى الصينى الشكر لمحافظ الجيزة لحرصه على تطوير وتجميل البيئة المحيطة بالمركز الثقافى وتذليل أي عقبات تواجه المركز، مؤكداً على امتنانه الشديد للمجهودات التى تبذلها المحافظة وحبه وتقديره للشعب المصري.

ووجه المستشار الثقافى الصينى الدعوه لمحافظ الجيزة لحضور الإحتفالية التى سينظمها المركز الثقافي بمناسبة الذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية باعتبارها ذكرى هامة للشعب الصينى.

ومن جانبة رحب محافظ الجيزة بحضور احتفالية الذكرى 70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية مؤكداً على الحب الذى يكنه الشعب المصرى للشعب الصينى متمنياً زيادة التعاون مستقبلاً .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً