اعلان

طليقة أحمد الفيشاوي لـ"أهل مصر": "بنستلف عشان مدرسة لينا والبيه مستخبي"

لينا احمد الفيشاوي

أيام ويبدأ العام الدراسي الجديد في انجلتر، وهذا استدعى لجوء هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي هي وأسرتها للإستدانة من أجل مصاريف مدرسة ابنته "لينا"، وذلك بعد تهرب الممثل من دفع نفقات ابنته، حسبما صرحت هند لنا من قبل، ولأننا لسنا طرف في هذه القضية ولسنا منحازين لشخص ضد شخص توجهنا للفنان أحمد الفيشاوي للحديث معه من أجل حق الرد على التصريحات المنسوبة لطليقته ضده ولكنه تصرف بشكل غريب وقام بحظر رقم محرر الجريدة كي لا يرد.

اقرأ أيضًا.. "أهل مصر" تنشر مستندات رسمية تثبت حضانة لينا أحمد الفيشاوي لوالدتها.. هند الحناوي: "سمية الألفي حاولت ضم ابنتي لها بالمحكمة وخسرت"

أحمد الفيشاوي

لينا أحمد الفيشاوي

وقالت هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي لـ "أهل مصر": "أنا وأهلي حاليًا بنستلف عشان ندفع مصاريف المدرسة اللي لو ما اتدفعتش الأسبوع ده لينا مش هتدخل المدرسة يوم الاثنين اللي جاي، أما البيه مستخبي عشان مينفذش الحكم".

اقرأ أيضًا.. انفراد.. لينا أحمد الفيشاوي تفضح والدها بأخر محادثة بينهما.. الأب: "أتمنى أن أمحي هذه العلاقة من حياتي" (فيديو)

حكم حبس أحمد الفيشاوي

وكانت أصدرت محكمة أسرة الخليفة السبت 17 أغسطس، قرار بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، وذلك لإمتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" من طليقته "هند الحناوي"، والمقدرة بـ 235 ألف جنيه.

وكان شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن هند الحناوي، قد أقام الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوى؛ لامتناعه عن سداد النفقة المقررة لصالح ابنته "لينا" والمقدرة بـ 234 ألفا و600 جنيه، والصادر بها حكم قضائي واجب النفاذ، رغم إعلانه بأمر الدفع، وورود التحريات التي تثبت قدرته على الدفع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً