اعلان

بعد مؤتمر رينيه فايلر.. 3 أسباب تدعو لحشد جماهير الأهلي وراء المدرب الجديد

المدير الفني الجديد للفريق، السويسري رينيه فايلر
كتب : محمد علي

قدم النادي الأهلي رسميًا، اليوم الإثنين، المدير الفني الجديد للفريق، السويسري رينيه فايلر، الذي تولى قيادة القلعة الحمراء خلفًا للأورجوياني المقال مارتن لاسارتي.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يهاجم مجلس الخطيب:"بيقلدوني".. وهرفع قضية على الأهلي

وبعد التقديم الرسمي وقيادته المران الأول له داخل أسوار التتش، شهد رينيه فايلر دعمًا جماهيريًا من مشجعي النادي الأهلي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

ويرصد أهل مصر لمتابعيه، أبرز الأسباب لتقديم جماهير الأهلي دعمها إلى المدرب الجديد:

- عقده مع الأهلي

وأعلن أمير توفيق، على هامش المؤتمر الصحفي لتقديم رينيه فايلر، أن العقد المدرب السويسري يمتد لعام واحد فقط قابل للتجديد، وسيرحل في حال فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي.

- شخصيته القوية

وفي مرانه الأول رفقة النادي الأهلي في ستاد التتش، انفعل رينيه فايلر على لاعبي القلعة الحمراء نظرًا لأخطائهم، مما يظهر شخصيته القوية في بداية قيادته للفريق.

- مدرب واقعي

وجاء السبب الثالث الذي يدعو لتفاؤل جماهير الأهلي، هو مقولة رينيه فايلر في المؤتمر الصحفي، أنه يطبق طريقة اللعب ويستقر عليها بعد النظر إلى الإمكانيات المتواجدة في الفريق، والنظر إلى العناصر المتوفرة إليه.

وبالتالي، فإن بدايات رينيه فايلر رفقة النادي الأهلي، تبشر بشخصية قوية صارمة، بالإضافة إلى الواقعية الفنية، وتحديد لقب دوري الأبطال الإفريقي في صدارة أهداف القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)