اعلان

رنا تطلب الخلع: "سرق ذهبي وخطب بيه قبل ما يتزوجني"

محكمة الأسرة

فتاة جميلة بملامح بريئة يبدو عليها أنها في العشرينات من عمرها، ترتدى فستان من اللون البنفسجى وعليه حجاب يغطي رأسها، تجلس على إحدى مقاعد محكمة الأسرة منتكسة الرأس، وعلى الرغم من تواجد الكثير من الأشخاص حولها إلا أنها لم ترفع نظرها من الأرض، مما جعل محررة " أهل مصر" تقترب منها لمعرفة قصتها.

اقرأ أيضا: منار تطلب الخلع: "الوقت اللي بيقعده في البيت بيقضيه مع صافينار"

عقد القران

قالت منار " تقدم إلى خطبتي بعد ان رآني مع والدى فى عرس أحد أقاربهم، ولم يكن بيننا قصة حب ولا سابق معرفة من قبل، ولكن عندما شعرت بالقبول نحوه، تم الاحتفال بمراسم الخطوبة لنفاجأ أنا وهو أن الأهل اتفقوا على عقد القرآن بعد أسبوعين ولم يكن أمامنا سوى الموافقة وتم عقد القرآن في المسجد، وأنا كنت سعيدة عكس هو، شعرت أنه مجبر على كتب الكتاب، ومر أسبوع وطلب منى أن أعطى له الشبكة ليراها لبعض أقاربه وسوف يحضرها لي بعد يومين.

خطب عليا

وتابعت حديثها" ولكنه أخذ الشبكة ولم يردها لي مرة أخرى، حتى الاتصال لم يهاتفني وعندما كنت أتصل به أجده هاتفه مغلق، حتى أقاربه يتهربون مني ولم أكن اعلم لماذا؟ حتى أخبرتني صديقة لي على صلة بأخته أنه أخذ الذهب وقام بخطبة فتاة جارتهم كان يحبها ولكنه خطبت لغيره فعندما فسخت خطبتها تقدم إليها وبدأ يتهرب مني، مما جعلني أشعر بإهانة كرامتي لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً