اعلان

رئيس الوزراء يوجه بتطوير المحاور الداخلية للطرق بالمنيا لربطها بالطرق الرئيسية

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنني سعيد بوجودي فى محافظة المنيا وهذا يعداستكمالًا لسلسلة الزيارات التي نقوم بها لمحافظات مصر، للتعرف عن قرب علي أية عقبات قد تعوق هذه المشروعات.

وبدأت الزيارة بمحور سمالوط، ويعد هذا المحور له أهمية خاصه طبقًا لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بأن يكون هناك محور لكل ٢٥ كم، لافتًا أن هذا المحور تنموي بطول ٢٤ كيلو يربط شرق وغرب مصر وهذا ماينفذ علي كل محاور الصعيد بتكلفه إجمالية 1.5مليار جنيه، ضمن ٧ محاور سيتم إفتتاحها ٢٠٢٠ بتكلفة ٩,٥ مليار جنيه.

اقرأ أيضًا.. تزامنا مع أولى جلسات قضية حادث محطة مصر.. السكة الحديد تٌفعل لائحة الجزاءات الجديدة: خصم 60 يوما لمن يحرك قطارا دون تصريح.. وإفشاء الأسرار نصف شهر  

وأضاف خلال مؤتمر صحفي علي هامش زيارته لمحافظة المنيا، اليوم، أننا تفقدنا عدد من المستشفيات وذلك في إطار خطة الحكومة للإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة، وقد واجهتنا العديد من المعوقات في تنفيذ هذه المستشفيات التى تم هدمها وبناؤها مرة أخري والتتى سوف تدخل الخدمة ٢٠٢٠، مشيرًا إلى تفقد مشروع شارع مصر وتطوير الكورنيش بطول ٧ كم وسينتهي العمل فيه بنهاية العام المالي الحالي.

واستعرض رئيس الوزارء، أنه خلال لقاءه بنواب البرلمان للمحافظة تم إستعراض العديد من المشكلات التي تواجه المحافظة، ومن بينها الصرف الصحي، حيث وجه مدبولى بضرورة إنهاء المشروعات الخاصة بصرف الحي بالمحافظة، واستهداف المحافظة بنهاية العام الحالي دخول خدمات الصرف الصحي لـ٨٠ قرية جديدة، هذا بالإضافه إلي توصيل المرافق للمدن الصناعيه بالمحافظة لجذب المستثمرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)