اعلان

السيسي: الإرهاب أصبح "وحش" خرج عن سيطرة من أطلقوه (فيديو)

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محلياً وإقليميا، في مؤتمر الشباب الثامن، إن هناك علوما أسماؤها غير موجودة لدينا، مشيراً إلى أن الدولة أصبحت منشغلة في مواجهة الإرهاب وأشياء أخرى، وتركنا أسباب التقدم الحقيقية التي سبقتنا بها الدول بعشرات السنين.

وأكد الرئيس السيسي خلال جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محلياً وإقليميا، في مؤتمر الشباب الثامن، أن الإرهاب أتى لتظل الـ 55 الإسلامية متأخرة كما هي ولا تتقدم أبداً، وتظل في ذيل الأمم تواجه خرابا ودمارا مستمرا، مؤكداً أن الله لا يمكن أن ينزل أديانا تصطدم مع التطور والدنيا، ولم يخلق الحياة حتى يقتل الناس بعضهم.

اقرأ أيضا.. السيسي: ثورة 2011 كانت حراكاً شعبياً من نتائجه إضعاف قدرة الدولة الوطنية (فيديو)

وأشار السيسي، إلى أن الإرهاب في زيادة، وأصبحت ظاهرة الإرهاب "وحش" خرج عن سيطرة من أطلقوه.

انطلقت فعاليات المؤتمر الثامن للشباب، صباح اليوم السبت، برعاية ومشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث سيحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.

وتتضمن أجندة المؤتمر الذي ينعقد لمدة يوم واحد، ثلاث جلسات، الجلسة الأولى تحت عنوان "تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا"، وجلسة ثانية بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، إضافة إلى جلسة "اسأل الرئيس".

ويعتبر المؤتمر الوطني للشباب فرصة للحوار، والتعرف على أفكار الشباب وأطروحاتهم ودعم التواصل بين الدولة المصرية وشبابها، وذلك عقب إطلاق مؤتمر الشباب للمرة الأولى في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء في أكتوبر 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)