اعلان

مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات يُنظم مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2019

صورة أرشيفية

تنظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2019 ،غدا تحت شعار "أطلق العنان للأداء العالي".

وينظَم الحدث بالتعاون مع عدد من شركات تكنولوجيا المعلومات منها DXC Technology وIBM مصر وOrange Labs.

وتمثل منهجية DevOps أحدث الاتجاهات التكنولوجية داخل مختلف المؤسسات بوصفها مجموعة من الممارسات والأدوات التقنية الثورية التي تعزز التواصل والتفاعل بين مطوري البرمجيات وخبراء إدارة مشروعات تكنولوجيا المعلومات بما يؤدي إلى خفض التكاليف وتحسين الإنتاجية، وتنفيذ العمليات ذات الصلة بشكل أكثر موثوقية وكفاءة.

اقرأ أيضا.. تباين مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية

وأسهمت الجهود التسويقية التي تمت على مدار عام في رفع مستوى الوعي باستخدام هذه المنهجية في إطلاق المركز لخدمات استشارات DevOps لعملائه من الشركات المحلية، وذلك ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي يقدمها المركز وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لرفع كفاءة الشركات العاملة في القطاع أو الشركات والجهات التي تستخدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عملياتها.

وتتضمن فعاليات المؤتمر سلسلة من المناقشات حول تطبيقات DevOps للهواتف المحمولة، وتطبيقات DevOps في المشروعات التجارية، والتحديات المرتبطة بتطبيق منهجية DevOps في مشروعات التعهيد، واختبار البرمجيات التي يتم إنتاجها بناء على منهجية DevOps آليًا وغيرها من الموضوعات التي سيقوم خبراء المركز وعدد من المتخصصين من الخارج بعرض خلاصة تجاربهم وأحدث الممارسات والأدوات بشأنها.

يذكر أن DevOpsDays هي سلسلة عالمية من المؤتمرات الفنية ذائعة الصيت انطلقت فعالياتها الأولي في بلجيكا عام 2009، وتتناول عمليات تطوير البرمجيات وعمليات البنية التحتية لتقنية المعلومات والعوامل المشتركة بينها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)