اعلان

وزير النقل يشهد حفل تخرج دفعة جديدة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

شهد وزير النقل الفريق كامل الوزير، حفل تخرج دفعة جديدة من أبناء الأكاديمية من طلاب كليتي الإدارة والتكنولوجيا فرع الدقي وكلية النقل الدولي واللوجستيات فرع مصر الجديدة.

اقرأ أيضًا.. وزير الأوقاف: حروب السوشيال ميديا وتزييف الوعي موضوع مؤتمر الوزارة القادم

وأقيم الحفل بحضور محمد خير عبد القادر - مدير إدارة المنظمات والاتحادات بجامعة الدول العربية والدكتور خالد جابر السقطي عميد كلية النقل الدولي و اللوجستيات بمصر الجديدة ، والدكتور محمد فؤاد حسب الله- عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا بالدقي.

وبلغ عدد الخريجين 373 طالباً وطالبة , يمثلون دول " مصر , السعودية , الاردن , العراق , ليبيا , السودان , اليمن , قطر".

حرص معالى الفريق كامل الوزير , وزير النقل المصرى على تهنئة الخريجين واسرهم وذويهم متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق فى حياتهم العلمية والعملية كما اعرب عن سعادته بالتواجد فى حفل اليوم لتقديم التهنئة للخريجين مشيرا الى ان يوم التخرج من اللحظات التى لاتنسى فى ذاكرة الطالب بوصفه يمثل لحظة الحصاد بعد سنوات من التحصيل العلمى والجد والاجتهاد.

من جانبه اعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار اسماعيل فرج عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من ابناء الاكاديمية , كما هنأ اولياء امور الطلاب على مساندتهم ودعمهم لابناءهم الطلاب طيلة سنوات الدراسة.

كما ابدى سعادته بحضور وتشريف معالى الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات لحفل التخرج مؤكدا ان حضور الفريق كامل الوزير يمثل دفعة معنوية كبيرة لهؤلاء الخريجين , متوجها له بالشكر على تلبية الدعوة والحضور للحفل.

وقام الدكتور إسماعيل عبد الغفار بتكريم الفريق كامل الوزير تقديرا له ولمجهوداته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما