اعلان

رانيا يوسف تستعرض ملابسها الجريئة في مهرجان الجونة (فيديو)

الفنانة رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو استعرضت رانيا يوسف  خلاله الملابس التي ارتدتها حتي الان خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

رانيا يوسف تستعرض ملابسها

وعلقت رانيا يوسف على الفيديو قائلة: "أود أن أشكر طاقم مهرجان الجونة الرسمي على جهده لإنجاح هذا المهرجان وجعله مختلفًا عن أي مهرجان آخر، أنا سعيد جدًا ويشرفني أن أكون جزءًا من هذا المهرجان ، شكرًا جزيلاً على حسن الضيافة".

وأثارت رانيا يوسف الجدل في أول أيام مهرجان الجونة السينمائي، وتعرضت للعديد من الانتقادات، بعدما ظهرت بفستان مفتوح الصدر ووصفه البعض بالجرئ زيادة عن اللزوم على حد قولهم.

اقرأ ايضا.. فنانون أثاروا الجدل في مهرجان الجونة السينمائي 2019.. أبرزهم رانيا يوسف والفيشاوي

رانيا يوسف ترد على الانتقادات

وعلقت رانيا يوسف، على الانتقادات التي وجهت لها بسبب فستانها في مهرجان الجونة قائلة، إنها لا تعلم سبب الانتقادات التي تتعرض لها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت رانيا يوسف في تصريحات تليفزيونية لها على هامش فعاليات المهرجان، إن الناس تركز معها بزيادة عن اللزوم، مشيرة إلى أنها لا تعلم السبب، ولكن هذا معناه أنني موجودة ومحسوسة، وهذا شيء لطيف".

وأكملت رانيا بوسف حديثها قائلة: "الفستان شيك ولطيف وكلاسيك ولا يستدعي هذا الكلام"، لافتة إلى أنها لا ترد على الانتقادات، ولكنها تضحك منذ انتشارها لأن الناس تعمل كومنتات مضحكة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً