اعلان

"صعبت عليا وأبلغت الشرطة لإنقاذها".. ننشر اعترافات المتهم بقتل طليقته في القليوبية

صورة أرشيفية

"صعبت عليا وأبلغت الشرطة لإنقاذها" بهذه الكلمات أدلى المتهم بالشروع في قتل طليقته بالخصوص باعترافات تفصيلية أمام مباحث القليوبية حول جريمته.

مشيرا في اعترافاته أنه كان يريد عودتها لعصمته بعد انفصالهما منذ عامين ولكنها رفضت وتعدت عليه بالسب والشتم أمام نجله الأمر الذي أثار حفيظته ولم يشعر بنفسه سوى وهو يغرس السكين في أنحاء متفرقة بجسدها وبعد أن انتهى شعر بالندم.

اقرأ أيضا..بعد اغتصابها.. "شيطان عين شمس" يعذب طفلته بحفلة "شطة" ويقتلها صعقًا بالكهرباء

البداية التفاصيل كانت بشروع نجار في قتل طليقته الممرضة حيث طعنها عدة طعنات بسكين داخل محل إقامتها بمدينة الخصوص لرفضها العودة لعصمته وتركها بين الحياة والموت وسلم نفسه لقسم الشرطة الذي أرسل قوة لإنقاذها ونقلها المستشفى.

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد شديد، رئيس مباحث الخصوص بقيام "عصام ع ا 50 سنة" نجار بالحضور لديوان القسم من تلقاء نفسه وأبلغ بالتعدي على طليقته "عايدة ع ا 46 سنة" عاملة بمستشفى الدمرداش ومقيمة بالخصوص بالضرب وطعنها عدة طعنات بسكين مطبخ وتركها بالشقة سكنها، وذلك بسبب رفضها طلبه العودة إلى عصمته عقب طلاقها منه منذ عامين وتعديها عليه بالسب والشتم.

وبالفحص تبين وجود المذكورة مسجاة على أرضية غرفة المعيشة مصابة بـ 3 طعنات بالظهر وطعنة أسفل البطن من الجهة اليمنى وعثر بجانبها على السكين المستخدم في الواقعة وعليه آثار دماء.

وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع