3 خسائر تصيب الأهلي بعد إلغاء القمة 119

ads

يارا محمد

11:14 م

الأربعاء 16/أكتوبر/2019

3 خسائر تصيب الأهلي بعد إلغاء القمة 119
الأهلي
حجم الخط A- A+

أصيب عشاق الكرة المصرية بحالة من الإحباط والاستياء بعد إعلان اللجنة الخماسية باتحاد الكرة قرار تأجيل لقاء القمة إلى أجل غير مسمى لدواع أمنية، وكان من المقرر أن يقام اللقاء السبت المقبل في الـ 19 من أكتوبر الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب.

وبالتأكيد كان لقرار تأجيل القمة الـ 119 أثر سلبي داخل جدران النادي الأهلي، بعد حالة التأهب والاستعداد التي فرضها الجهاز الفني لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك.

وتعرض "أهل مصر" لـ 3 خسائر أصيبت النادي الأهلي بعد قرار إلغاء القمة 119:

1- رغبة فايلر في تقديم أوراق اعتماده
يعتبر السويسري فايلر من أبرز الخاسرين من قرار إلغاء القمة الـ 119 لأنه كان يريد تأكيد أوراق اعتماده لدى إدارة النادي الأهلي وكسب ثقة جماهير الأحمر، والتي كانت بدورها ستعطيه أريحية في مواصلة مشواره مع المارد الأحمر.

2- الدفعة المعنوية للاعبين في بداية الموسم
في ظل حالة التألق الذي يعيشها كتيبة المارد الأحمر على المستوى الفني والأداء خلال المباريات الماضية، كان يرغب لاعبو النادي الأهلي في مواجهة الزمالك خاصة وهو يعاني من الاضطراب في الأداء والنتائج، والتي بكل تأكيد كادت أن تعطي لاعبي الأحمر دفعة معنوية كبيرة لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب المفضل للنادي الأهلي.

3-الأداء المتزن للفريق
بلا شك يعيش نادي الأهلي في أحسن حالاته بقيادة السويسري رينيه فايلر بعد تقديمه عرض رائع في الثلاث جولات الماضية بالدوري وحصوله على العلامة الكاملة وتصدره الدوري الممتاز بالإضافة إلى التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك، وكان يأمل النادي الأهلي في الاستفادة من هذه الحالة في مواجهة نادي الزمالك في القمة 119.

موضوعات متعلقة