اعلان

محافظ الدقهلية للأهالي: اطمئنوا.. جاهزون للتعامل مع الأمطار

كتب : عمروعلي

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على أتم استعداد للتعامل مع أي حالات قصوى تحدث نتيجة سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق في المحافظة، مطمئنًا الأهالي حيال هذا الشأن، وطالبًا منهم عدم الخوف.

وأكد محافظ الدقهلية، أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرًا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار الأيام الماضية والتي تستمر لأيام مقبلة، مع احتمالية سقوط أمطار غزيرة، وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها.

وناشد محافظ الدقهلية، المواطنين اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية، مطمئنًا إياهم، وطالبًا عدم الانزعاج، مع ضرورة التواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة بمختلف مراكز ومدن المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه يتابع تداعيات الأحداث من غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة، وأنه شدد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.

خصصت محافظة الدقهلية، أرقام هواتف بغرفة الأزمات بالمحافظة مخصصة لتلقي بلاغات سوء الطقس والأمطار: 2316644 - 2327792 - 2314880

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)