اعلان

" البافارية للسيارات " تقدم MINI COOPER S 3 DOOR الجديدة لعام 2020 داخل السوق المصري

كتب : مي طارق

قدّمت المجموعة البافارية للسيارات المستورد الوحيد لموديلات العلامة البريطانية MINI في مصر الطراز MINI COOPER S 3 DOOR الجديد لعام 2020 بالسوق المصرية، والذي يستفيد مِن تصميم خارجي جذّاب للغاية وتجهيزات داخلية غنية يَغلُب عليها طابع الفخامة، إلى جانب بعض التحديثات التقنية المميّزة ومحرك قوي سعة لترين، وجميعها يعكس دون شك جوهر العلامة البريطانية النخبوية، مع تعزيز مفهوم GO-KART الغني عن التعريف.

ويعود تقديم الجيل الحالي من MINI 3 Door إلى عام 2014 الماضي، لكنه بات يستفيد حاليًّا مِن العديد من اللمسات المتفرّدة مثل المصابيح الرئيسية ومصابيح الضباب فئة LED التي توفّر مستويات إضاءة أقوى، مع توافر المصابيح الخلفية الجديدة LED من فئة Union Jack، وخيارات الألوان الجديدة لطلاء الهيكل الخارجي، إلى جانب العديد من تجهيزات الراحة والترف داخل المقصورة.

اقرأ أيضا..هشام عز العرب: 2 مليار جنيه حجم مبيعات الشركة خلال 2019

وتتيح السيارة العديد من التجهيزات الراحة والترف القياسية، مِن أبرزها الكسوة القماشية الفاخرة سوداء اللون CARBON BLACK للمقاعد الأمامية الرياضية، والمقود الجلدي الخاص بالفرع JOHN COOPER WORKS، وفرش الأرضية المِخملي، فضلًا عن إمكانية ضبط ارتفاع مقعد الراكب الأمامي، والمكيّف الذي يمكن ضبط درجة حرارته أوتوماتيكيًّا.

ويوجد داخل السيارة مساحات التخزين المتنوّعة داخل، بجانب السقف الزجاجي البانورامي، والأسطح سوداء اللون على العديد من المواضع، وحسّاسات الأمطار، وزجاج خاص للحماية من أشعة الشمس، ومسند أذرع أمامي، ونظام التعليق الرياضي، فضلًا عن النظام الصوتي عالي النقاء فئة HARMAN KARDON، وحاسوب الرحلات المُدمج بالسيارة باللغتين العربية والإنجليزية، وخاصية Radio MINI Visual Boost، بخلاف نظام وضعيات القيادة MINI DRIVING MODES، ونظام إضاءة خاص يطلّ من محيط الكونسول الوسطي ومواضع مختلفة، وغيرها من التجهيزات الأخرى.

وتتيح السيارة الأنظمة الإلكترونية المتطوّرة وتجهيزات السلامة والأمان المُدعّمة بالطراز MINI COOPER S 3 DOOR الجديد، فنجدها تتضمّن أنظمة مانع الانغلاق الكبحي ABS ومساعد الكبح BA ونظام الحدّ من الانزلاق على المنعطفات بتفعيل الكَبح CBC مع نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات DSC، ومانع الانزلاق الدفعي DTC ونظام التحكّم الإلكتروني بإيصاد الترس التفاضلي الوسطي EDLC، وغيرها من الأنظمة الأخرى. وتضمّ السيارة الجديدة لعام 2020 مجموعة من تجهيزات السلامة والأمان الأخرى التي تتضمّن ست وسادات هوائية متنوّعة. 

ويمكن للعملاء الحصول حاليًا على الفئة S من MINI COOPER 3 DOOR بتجهيزاتها الوفيرة بسعر مميّز للغاية يبلغ 670.000 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع