اعلان

مؤتمر أفريقيا 2019 في يومه الختامي.. وصول الوفود والضيوف إلى العاصمة الإدارية

صورة أرشيفية

توافد عددًا كبيرًا من الوزراء وكبار رجال الدولة ورؤساء الجامعات والمحافظين وإعلاميين ولفيف من كبار القيادات العسكرية والشرطية ووفود أفريقيا إلى فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة مقر فعاليات مؤتمر أفريقيا 2019 في يومه الختامي.

مؤتمر استثمر في مصر

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح مؤتمر أفريقيا 2019 تحت عنوان استثمر في أفريقيا الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع وزارتى الخارجية والتجارة والصناعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة الجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الاستثمار: منتدى أفريقيا 2019 فرصة للشباب لعرض أفكارهم الجديدة

مؤتمر أفريقيا 2019

وحضر المؤتمر عدد من حكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية و2000 شخص من ممثلى شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الأفريقية كما ألقى الرئيس السيسي كلمة.

وفي السياق ذاته، تفقد الرئيس معرض صندوق تحيا مصر ومعرض ريادة الأعمال ومعرض الفصول التعليمية، وقد ناقش الرئيس شباب العارضين حول مشروعاتهم وأهميتها في إطار ريادة الأعمال كركيزة للتنمية حيث اثنى على المعروضات ومنتجات الشباب وأفكارهم المواكبة لمتطلبات السوق، حيث حرص الرئيس للاستماع لاقتراحات الشباب لدعم أعمالهم من قبل الدولة وتذليل أي معوقات قد تواجههم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟