اعلان

السينما العالمية تفتح أبوابها في وجه ذا روك وروبرت داوني بفيلمي "جومانجي ودكتور دوليتل"

تشهد السينما العالمية خلال الفترة المقبلة طرح فيلمين لكبار نجوم هوليوود «روبرت داوني جونيز و دوين جونسون الشهير بـ "ذا روك"»، فالأخير من المقرر أن يعرض له الجزء الجديد من فيلم "جومانجي «JUMANJI THE NEXT LEVEL» يوم 13 ديسمبر المقبل.

ودار الجزء الأول من الفيلم في أجواء من المغامرة حول أربعة طلاب في الصف الثانوي يعثرون على لعبة قديمة تقودهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة وتحكمها، واللعبة تتجسد في اختياراتهم، ومع تقدم الوقت يدركون أن «جومانجي» ليست مجرد لعبة عادية لكنها تحدي صعب للبقاء على قيد الحياة، ولكي يعودون لعالمهم مجددا عليهم أن يكملوا اللعبة حتى نهايتها.

وفي الجزء الثاني من الفيلم ينتقل أبطال الفيلم في لعبة جديدة وصراع جديد، ليجدوا أنفسهم تارة في الصحراء وتارة أخرى في أماكن مغطاة بالثلوج، ويواجهون حيوانات وطيور وأشخاص لم يروا لهم مثيل من قبل، في مغامرة صعبة من أجل البقاء، الفيلم من بطولة "ذا روك"، كيفن هارت، جاك بلاك، كارين جيلان، نيك جوناس، إخراج جاك كاسدان.

اقرأ ايضا.. فنانة مصرية تكشف كواليس مشاركتها "ذا روك" فيلمه الجديد (فيديو)

أما روبرت داوني فيعرض له يوم 17 يناير القادم 2020 فيلمه الجديد "رحلة سفر الدكتور دوليتل"، وهو عبارة عن فيلم فنتازيا ومغامرات، يدور حول الدكتور الشهير جون دوليتل الذي يكتشف، أنه يتمتع بالقدرة على الحديث مع الحيوانات، الأمر الذي يعطيه إمكانيات كبيرة ويدخل في العديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم إخراج ستيفن جاجان، بطولة روبرت داوني جونير، وأنطونيو بانديراس، ومايكل شين، وجيم برودبنت، وتوم هولاند، ورالف فاينس، وإيما تومسون، وسيلينا غوميز، وأوكتافيا سبنسر، وجون سينا، ورامي مالك، وكريغ روبنسون، وماريون كوتيار، وصدر من الفيلم عدد من الأجزاء من قبل أولها كان عام 1967، والجزء الثاني 1998، والثالث 2001 والرابع 2006، والخامس كان يحمل اسم "الآنسة دوليتل" 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً