اعلان

الاتصالات تشارك في مؤتمر موبايل 360 - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في مؤتمر "موبايل 360 - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، الذي تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول ((GSMA، وذلك يومي 26 و27 نوفمبر بدُبي، الإمارات العربية المتحدة.

وخلال المؤتمر تشارك الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) كمتحدث في جلسات المؤتمر. ويتضمن الشركاء والرعاة عدد من المؤسسات والشركات، منها الشركة المصرية للاتصالات.

اقرأ أيضا.. التموين تبدأ صرف السلع المدعمة للبدالين بالأسعار الجديدة بعد التخفيض

ويجمع المؤتمر القادة أصحاب الرؤى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمعرفة كيف يمكن للتكنولوجيات الحديثة مثل الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل وغيرها، أن تمكّن مشغلي شبكات المحمول والحكومات من تحقيق طموحاتها العالية من أجل المنطقة، وتأثير تلك التكنولوجيات اجتماعيًا واقتصاديًا.

ويتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات وجلسات النقاش وورش العمل وغيرها من الأنشطة، ويشارك فيه عدد من القادة رفيعي المستوى من جميع أنحاء العالم، من مشغلي شبكات المحمول والحكومات والعلامات التجارية العالمية والقطاعات الاقتصادية المختلفة، وذلك لمناقشة التأثير الاجتماعي والاقتصادي لتبني التكنولوجيا الحديثة ودعم الإبداع.

ويشارك في المؤتمر عدد من مشغلي شبكات المحمول وممثلي الحكومات وهيئات تنظيمية ومقدمي الحلول وصانعي محتوى الهاتف المحمول والشركات المتخصصة في النظام البيئي لتكنولوجيا الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً