اعلان

أهل مصر تكشف تفاصيل ضبط حرامى "مكبرات الصوت بالمساجد " بأسيوط

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة البدارى من ضبط لص مكبرات الصوت بالمساجد بعد فكها وبيعها وذلك بعد أكتشافه متلبسآ بالسرقة بأحدى المساجد

حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط أخطارآ من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية ببلاغ لمركز شرطة البداري من الأهالى بضبط لص بمسجد آل فراج بجزيرة البداري الغربية ـ دائرة المركز بالانتقال والفحص وسماع أقوال المبلغ "س. ع. ف. ح" 47 سنه أمام المسجد قرر انه أثناء تواجده بالمسجد تمكن من ضبط "ب. ع. ت " 22 سنه عاطل ومقيم نجع العرب بالعقال البحرى دائرة المركز (سبق اتهامه فى 7 قضايا سرقة )أثناء قيامه بسرقة ماكينة مكبر الصوت الخاصة بالمسجد.

فى وقت لإحق بلغ كلآ من" ع. م. ع " 25 سنه عامل مسجد الدكتور عبد الرقيب بندر البداري ومقيم بذات الناحية،

"ا. ح. ع "30 سنه عامل بمسجد عباد الرحمن بناحية كردوس ـ دائرة المركز ومقيم بذات الناحية.، "م. م. ع. ا" 64 عامل بمسجد النور بقرية النواورة ـ دائرة المركز ومقيم بذات الناحية حيث قرروا بسرقة ماكينات مكبرات الصوت الخاصة بالمساجد المشار إليها.

بمواجهة المتهم.. أقر بارتكابه تلك الوقائع وأرشد عن المسروقات تم ضبطها وتحرر المحضر جنح مركز شرطة البداري لسنة 2019م..وجاري العرض على النيابة العامة

ومن الجدير بالذكر تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب بمحافظة أسيوط، من ضبط عامل يتاجر في المخدرات، وبحوزته 400 قرص تامول بقرية المعابدة الشرقية دائرة المركز.

حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط المباحث من ضبط "ع.س.ش"، 29 عامًا، عامل، ومقيم بقرية المعابدة الشرقية، دائرة المركز سبق اتهامه في 3 قضايا ما بين "سلاح وقتل" وبحوزته 400 قرص لعقار التامول المخدر

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وتم استكمال الإجراءات القانونية.

وأقدم شاب من قرية بني زيد الأكراد التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، على التخلص من حياته عن طريق الانتحار بعد أن شنق نفسه بواسطة حبل علقه في مروحة سقف داخل غرفة نومه بمنزلهم.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على شاب منتحرا شنقًا داخل غرفة نومه بمسكن أسرته بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح، وتبين أن الشاب يُدعى "محمود. أحمد. ص"، 17 سنة، ومقيم بقرية بني زيد الأكراد، وأنه تخلص من حياته شنقًا داخل غرفة نومه، بواسطة حبل معلق بمروحة السقف.

وقالت أسرة الشاب المنتحر، إنهم فوجئوا بتخلصه من حياته، ولا يعرفون الأسباب التي دفعته لهذا الفعل، وأنه في الفترة الأخيرة كان منطويًا ويميل للجلوس بمفرده وكان يعانى من حالة نفسية سيئة.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي تحت تصرف النيابة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

واستغاث بعض أهالى قرية جزيرة الواسطى بقوات الأمن بعد نشوب مشاجرة بين طرفى عائلتين بالأسلحة النارية وسماع صوت إطلاق الأعيرة النارية بشكل مكثف.

وقال أحد أهالى القرية نشبت مشاجرة بين عائلتى الملاخ وأبوالحديد لخلافات على قطعة أرض منذ قليل وحرصا على سلامة أبنائنا تم حجزهم بالمنازل وعدم الخروج تجنبا لإصابة أحد منهم بالخطأ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)