اعلان

متابعة تهاجم محمد رمضان بلفظ عنصري.. وهذا رده عليها

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة حديثة له، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلا: "بفضل ربنا ثم الجمهور الغالي لقب الفنان الأكثر جماهيرية في قارة أفريقيا، لأول مرة مصري عربي، ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان

وعلقت متابعة على صورة محمد رمضان التي نشرها، ونعتته بلفظ عنصري يتعلق بلون بشرته، ليرد الأخير عليها بايموشن عبارة عن قلب أسود، ودافع عدد من المتابعين عن محمد رمضان وهاجموا هذه المتابعة على ما قالته في حقه من تصرف عنصري.

المطرب الأكثر شعبية

وتوج محمد رمضان منذ أيام، بجائزة "المطرب الأكثر شعبية في أفريقيا"، وأعرب محمد رمضان عن سعادته البالغة بهذه الجائزة، ووجه رسالة إلى جمهوره قائلا: "جمهوري الغالي انتم اكبر جائزة في حياتي"، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التطبيقات التي باركت بهذه الجائزة.

حفل المغرب

وسافر محمد رمضان منذ عدة أيام إلى المغرب، استعدادا لإحياء حفلا غنائيا في يوم 29 ديسمبر بمدينة مراكش، برفقة العالمي ميتر جيمس، وذلك في إطار فعاليات مهرجان جامع الفنا الموسيقي في دورته الثالثة، الذى يتولى تنظيمه ميتر جيمس.

اقرأ أيضا.. متابع لمحمد رمضان: "لو اللي انت فيه يطلع حلم؟".. والأخير يرد

آخر أعمال محمد رمضان، كان فيلم "الكنز" الجزء الثاني، الذي عرض في السينمات ضمن سباق أفلام عيد الأضحى الماضي، وشاركه البطولة كلا من الفنانة روبي، ومحمد سعد، وأحمد رزق، وعباس أبو الحسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا