اعلان

"أحدهما عامل بالمحل".. ضبط عاطلين سرقا مشغولات فضية بـ100 ألف جنيه في النزهة

ألقى ضباط مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على عاطلين سرقا مشغولات فضية قيمتها 100 ألف جنيه من داخل محل يعمل به أحدهما بمنطقة النزهة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة النزهة مفاده تلقى بلاغ من ج ع، 40 سنة، صاحب محل للمشغولات الفضية باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الفضية عبارة عن "163 خاتم حريمي، 81 خاتم رجالي بفص، 80 عليقة، 50 حلق حريمي، 25 دبلة، 10 ميداليات، 35 سلسلة حريمي، 18 خلخال حريمي" بإجمالي وزن 4 كيلو جرام تقدر قيمتها بمبلغ 100 ألف جنيه من داخل المحل، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ المحل.

اقرأ أيضا.. ضبط المتهمين باستدراج مالك شركة والاستيلاء على 390 ألف جنيه منه بقنا

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالمحل أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من م ا، 20 سنة، عامل بذات المحل، م خ، 20 سنة، عامل.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظرا لعمله بالمحل وعلمه باحتفاظ مالكه بكميات كبيرة من المشغولات الفضية خطط لسرقته، وفى سبيل ذلك تمكن من الاستيلاء على المفتاح الأصلي للمحل واصطناع نسخة منه واستعان بالمتهم الثاني فى تنفيذ مخططه وعقب ذلك توجها للمحل عقب انصراف العاملين به وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار.

اقرأ أيضا.. مدير "بنزينة" يستولى على وقود بـ615 ألف جنيه بالتجمع

تم بإرشاد المتهمين ضبط كافة المسروقات المستولي عليها بمسكن المتهم الثاني، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع