اعلان

طالبات السادات الثانوية بالعاشر من رمضان يشاركن في برنامج العباقرة

طالبات مدرسة السادات الثانوية للبنات

شاركت طالبات مدرسة السادات الثانوية للبنات، التابعة لإدارة العاشر من رمضان التعليمية، بمحافظة الشرقية، في لجنة مسابقات برنامج دوري العباقرة، والذي تقيمه وزارتا الشباب والتربية والتعليم بالتعاون مع قناة القاهرة والناس والبنك الأهلي المصري، لدعم وتنمية فكر الطلاب وتوعيتهم.

وأوضح "طارق ممدوح" مدير المدرسة، أن الخطوة الأولى جاءت في اتجاهين، تم في الاتجاه الأول تشكيل فريق من معلمي المدرسة أسندت لهم مسئولية البحث عن مجموعة من الأسئلة التي تساهم في رفع مستوى الثقافة والمعلومات العامة لطلاب المدرسة بعد مشاهدة الحلقات المسجلة للبرنامج لمعرفة طريقة إعداد الطلاب وكان الاتجاه الثاني اختيار مجموعة كبيرة من الطلاب تحوى الطلاب المتفوقين علميًا أو تكنولوجيا أو في المعلومات العامة.

كما أشاد" طارق ممدوح" مدير عام المدرسة، بالمستوى المتميز للطالبات المشاركين في المسابقة وقدرتهم على حل الأسئلة، والتي جاءت في مختلف فروع العلم والمعرفة ليدلل على تميز ذكاء طالبات المدرسة.

أقرأ أيضا...إصابة 14 شخصًا في حادثي تصادم بمركزي ههيا وصان الحجر في الشرقية

وفي سياق أخر تمكن ضباط مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، من ضبط عاطلين وبحوزتهما، كمية من مسحوق الهيروين المخدر، بقصد ممارسة التجارة الغير مشروعة، وجاري العرض علي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن الرائد محمد عبدالغفار، رئيس المباحث ومعاونية، من ضبط "محمد إ ر" 19 عاما، ومقيم مدينة العاشر من رمضان، و"محمد ر خ"، 20 عاما، ومقيم مدينة العاشر من رمضان، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر، تزن حوالي 400 جرام، وعدد 2 هاتف محمول ومبلغ مالي، بقصد ممارسة التجارة الغير مشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض علي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً