اعلان

حريق بشونة طنطا للغلال دون وقوع إصابات

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، على حريق بشونة طنطا، للغلال دون وقوع إصابات.

ورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية من نقطة النجدة يفيد بتشوب حريق بشونه طنطا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، حيث فوجيء العاملين بتصاعد أدخنة من مقر الشونة، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع اصابات، وتحرر المحضر واخطرت النيابة للتحقيق.

كما تم تشكيل فريق بحث للوصول للسبب الرئيسى للأشتعال، وجارى حصر الخسائر.

اقرأ أيضا...غضب بزفتى لمشاركة الطلاب في نظافة المدارس.. الأهالي: مدير "مصطفى كامل" حول أبناءنا لجامعى قمامة.. والعمال متفرغون للبيع بالكانتين

يذكر أيضا أن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، سيطرت، على حريق هائل نشب بأحد مزارع الدواجن بقرية ديما التابعة لمركز كفر الزيات، مما أسفر عن نفوق عدد من الحيوانات الموجوده بالمكان.

اقرأ أيضا.. أول تصريح لمحافظ الغربية الجديد: "تخفيف العبء عن المواطنين من أهم الأولويات"

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بأحد مزارع الدواجن بقرية ديما نتيجة انفجار إسطوانة بوتجاز، كان صاحب المزرعة يستخدمها فى تدفئة العنابر مما تدى لنفوق مئات من الدواحن واختناق عدد من العاملين، وإصابة آخر بحروق سطحية، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية، و4 سيارات إسعاف، للسيطرة على الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأًخطرت النيابة.

وكانت تعرضت مدينة كفر الزيات لحادث حريق آخر، منذ قليل، حيث نشب حريق هائل، بعربة قطار بالخط الخلفى بمحطة كفر الزيات، وتم استدعاء الحماية المدنية.

وتلقي اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة ونجدة بمحطة كفر الزيات، يفيد باشتعال حريق هائل بإحدى عربات "الكهنة" بالخط الخلفى بمخزن المحطة، وعلى الفور تم الدفع بالحماية المدنية للسيطرة على الحريق، الذى أتى على العربة بالكامل، حيث كشف تقرير المعمل الجنائى أن سبب الحريق مادة من مشتقات البترول، وجارى عملية التبريد والفحص النهائى لمعرفة السبب للحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة.

وكانت شهدت أيضًا منطقة سكة طنطا، حادثًا مروعًا حيث صدم قطار كفر الشيخ، شابا أثناء مروره من إحدى الفتحات المخالفة بالسور بالقرب من أحد المزلقانات.

أقرأ أيضًا.. "الفتحات غير الشرعية" في أسوار السكك الحديد تحصد الأرواح في طنطا

http:www.ahlmasrnews.com928439

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، يُفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة باصطدام قطار بشاب بمنطقة سكة طنطا، وانتقل العقيد عادل الدخميسى نائب مأمور القسم وقوة من الشرطة لمكان البلاغ، وتبين اصطدام القطار رقم 173 القادم من طنطا إلى كفر الشيخ بشاب "أ خ ص"، 20 سنة، وتم نقله لمستشفى المنشاوي بطنطا، وتحويله لطوارئ جامعة طنطا، وتوفى متأثرا بإصاباته، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما