اعلان

تنفيذ 1632 إزالة خلال حملة لرفع الإشغالات في مغاغة

صورة أرشيفية

نظمت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق العام، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بتكثيف حملات الإزالات ورفع كفاءة الطرق الداخلية بجميع شوارع قري ومدن المحافظة.

أوضح التقرير الذي أعدته الوحدة المحلية، أن الحملة أسفرت عن تحرير 1632 إزالة إدارية و80 محضر إشغال طريق ومحضرين إدارة محلات بدون ترخيص و40 محضر بائع متجول و17 محضر نظافة و20 محضر إزالة تند حديد ومحضرين إزالة كشك.

وتواصل الوحدة المحلية جهودها في تنفيذ تلك الحملات في إطار الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، وعودة النظافة للطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

من ناحية أخرى، استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم عددا من أعضاء مجلس النواب، حيث قدم النواب التهنئة للمحافظ على المنصب الجديد، وأعرب النواب عن أمنياتهم أن يعٌين الله المحافظ على المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقه من أجل تحقيق صالح مواطني المحافظة.

من جانبه أكد المحافظ أن جميع الأجهزة بالمحافظة مسخرة لخدمه المواطنين، وقال إنه سيكون هناك تعاون مثمر وبناء بين القيادة التنفيذية بالمحافظة وجميع أعضاء البرلمان عن المحافظة من أجل تحقيق الصالح العام للمواطنين، وتلبية مطالب وطموحات وأحلام أبنائها في التقدم والرخاء.

أقرا أيضا.. محافظ المنيا يطمئن على مصابي حادث انهيار سور الكنيسة الأثرية بدير ابوفانا (فيديو وصور)

وأضاف أن التكليفات الرئاسية التي صدرت للمحافظين، تتلخص في الاهتمام الشديد بجميع مشاكل المواطنين، معربا عن سعادته بالعودة مرة أخرى للعمل بمحافظة المنيا، حيث سبق له العمل فيها منذ سنوات، وأعلن أن مكتبه سيكون مفتوح لجميع المواطنين، وسيجري متابعة ميدانية لجميع القطاعات على ارض الواقع، من خلال العمل كفريق واحد لتحقيق التنمية على أرض محافظة المنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)