اعلان

اكتشفت علاقته بجارته.. عامل يقتل ابنة شقيقه في منيا القمح بالشرقية

صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية غموض العثور على جثة طالبة مقتولة داخل غرفتها في الشرقية، حيث تبين أن عم الفتاة المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، خوفًا من الفضيحة، بعد أن شاهدته الضحية بصحبة ربة منزل معه في وضع مخل بالآداب.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، بلاغًا من مركز منيا القمح يفيد بإقرار ربة منزل 33 سنة مُقيمة بدائرة المركز" باكتشافها عقب عودتها لمسكنها مقتل نجلتها 16 سنة داخل مسكنهم، واكتشافها إصابة نجلتها بطعنة سكين بالناحية اليسرى من الرقبة، بجانب طعنات متفرقة من الجثة.

اقرأ أيضًا.. المشدد 3 سنوات والسجن سنة لعاطلين لإتجارهما في المخدرات بمنيا القمح

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى عن أن وراء ارتكاب الواقعة عم الفتاة عامل 24 سنة مُقيم بذات العقار محل الواقعة، الذي قرر التخلص من الفتاة خوفًا من افتضاح أمره.

بإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة.

وفي وقت سابق أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على الانتحار في مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء، حيث قامت بإلقاء نفسها من أعلى منزلها مما أدى لإصابتها بجروح خطيرة بالجسم.

وتلقى العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز مشتول السوق بورود بلاغا من أسرة فتاة "ر.إ. م" 18 عاما، تقيم في مشتول السوق بمحاولتها التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بدائرة المركز، مما أسفر عن اصابتها بكسر مضاعف في الحوض والفخذ وجروح أخرى بمناطق مختلفة بالجسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما