إيهاب جلال: ثقتنا الزائدة في الفوز كلفتنا هدفين

أهل مصر
 ايهاب جلال المدير الفني للنادي المصري
ايهاب جلال المدير الفني للنادي المصري

علق إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، علي مباراة فريقه أمام اينوجو رينجرز النيجيري، التي أنتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الاسكندرية وانتهت بفوز أبناء بورسعيد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأكد إيهاب جلال في تصريحات عقب نهاية المباراة للصحفيين، أنه سعيد بأداء فريقه خاصًة في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها فريق إينوجو رينجرز النيجيري، صاحب التاريخ الكبير في البطولات الأفريقية، مضيفاً أن رضاه عن النتيجة جاء بسبب الحصول علي الفوز الكبير بالأداء الجيد على مدار الشوطين.

وأضاف المدير الفني، أن الهدفين الذي أحرزهم الفريق الضيف في شباك المصري في الدقائق الأخيرة، مؤكداََ، أن الهدفين جاء بسبب عدم تركيز بعض اللاعبيين وإطمئنانهم إلى الفوز الكبير، مشيراً أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لعلاج الأخطاء الدفاعية.

وأشار جلال أنه إستفاد من فترة التوقف الماضية في تجهيز اللاعبين بشكل كبير، مضيفاً أن الدفع "بسعيدو سيمبوريه" في لقاء اليوم في مركز المدافع جاء نتيجة غياب إسلام أبو سليمة بعد إصابته بنزلة برد شديدة.

وأشاد المدير الفني للمصري بالحضور الجماهيري قائلا: أن له مفعول السحر، حيث أعطى للاعبين دفعة معنوية كبيرة استغلوها مع بداية المباراة بأحرازهم الهدف المبكر الذي سهل كثيراً من مهمة الفريق على مدار المباراة.