بكات أبيض.. هيفاء وهبي توجه رسالة لجمهورها (صور)

أهل مصر
الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

أطلت الفنانة هيفاء وهبي على جمهورها بإطلالة جديدة، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي ترتدي كات ابيض وبنطال جينز وجاكيت من الاعلي وبشعر أشقر.

هيفاء وهبي توجه رسالة لجمهورها

وعلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الصور قائلة: اللي خانك اعتبره دخانك"، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها تفاعلوا معها بالعديد من التعليقات.

اقرأ أيضا.. أروى جودة لـ "أهل مصر": يوسف شريف رزق الله دعمني في جلسة غسيل كلى.. وأجتمع مع هيفاء وهبي لهذا السبب

فيلم أشباح أوروبا

وتنتظر هيفاء وهبي خلال الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "أشباح أوروبا"، ويشارك هيفاء وهبي البطولة كلا من الفنان أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، وغيرهما من نجوم الفن، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

هيفاء وهبي 

مسلسلات رمضان 2020

كما تشارك الفنانة هيفاء وهبي في سباق مسلسلات رمضان المقبل 2020، في مسلسل يحمل أسم "أسود فاتح" الذي يضم في صفوفه نخبة من نجوم الفن، هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي، رانيا منصور، فراس سعيد، حسام الجندي، صبري فواز، حنان سليمان، ناصر سيف، نانسي صلاح، عمر السعيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح ومن سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.