اعلان

"التعليم" تكشف حلول تجهيز المدارس الخاصة بتكنولوجيا ربط المدرسة بمنصة الامتحان

التعليم يقدم حلول للمدارس الخاصة لتركيب شبكات الانترنت
التعليم يقدم حلول للمدارس الخاصة لتركيب شبكات الانترنت

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل استكمال مشروع البنية التحتية لاستراتيجية تطوير التعليم الثانوي بالمدارس الخاصة، مشيرة أنه نظرًا لتعذر الشركة المُكلفة بتنفيذ حلول الربط قبل موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثاني الثانوي في المدارس الخاصة للعام الدراسى 2019،2020، كما طلبت الوزارة من سرعة التوجيه والتنبيه على المدارس الخاصة بالتعاقد مع شركة مصر للخدمات الحكومية التكنولوجية E Serve، لتنفيذ الأعمال المطلوبة لتوصيل ربط الشبكات للدخول على منصة الاختبارات الإلكترونية لامتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثاني الثانوي العام طبقا الحل الأساسي sd wan solutions"".

تركيب الشبكات داخل المدارس الخاصة 

ويتم التفاوض مع الشركة العالمية من أجل الوصول للحل الأمثل ماليا وفنيا والذي يتناسب مع متطلبات وزارة التربية والتعليم بمعرفة الشركة.

الحل التبادلى

"emergency kit solution" يقوم على توفير " Access point Router" فى كل لجنة امتحان "فصل" على ألا يزيد عدد الطلبة الممتحنين باللجنة عن 25 طالبًا، على أن يتم تنفيذ الحل التبادلي قبل امتحانات يناير المقبل والتي تنطلق 11 يناير المقبل 2020.

اقرأ أيضا..ظهور إنفلونزا الخنازير بالمدارس الدولية بمدينتي..عاملة: خلوا بالكوا من أولادكم في إصابة 3 حالات حتى الآن.. وأولياء أمور: "في تكتم كبير"

تركيب شبكات الانترنت داخل المدارس 

وشددت الوزارة على ضرورة التوجيه للتعليم الخاصة والتطوير التكنولوجي لتذليل وتسهيل الأعمال كافة للتنفيذ داخل المدارس الخاصة بالتعاون مع المختصين بهذه المدارس، ويتم التاكد من أن يكون التعاقد مباشر بين المدرسة الخاصة والشركة تحت إشراف مديري المديريات وإخطار الوزارة بالتعاقد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط