اعلان

خليك في التلحين متغنيش.. عمرو دياب يسبب الإحراج لعمرو مصطفى في السعودية (فيديو)

انتشر على موقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب فى الحفل الختامى لمهرجان "ميدل بيست" الذى اقيم امس السبت في السعودية.

وجاء في الفيديو قيام عمرو دياب باحراج عمرو مصطفى، حيث نادي عليه دياب ليغني معه أغنية "برج الحوت" كونه ملحنها ولكن بعد مقطع واحد من الأغنية قال له دياب "انت متغنيش خليك فى التلحين، ووصف بعض المتابعين أن ما فعله عمرو دياب نوعا من الإحراج لعمرو مصطفى خاصة أن الأخير يعكف على غناء ألبوم جديد له بعدما طرح منذ عدة أسابيع ألبومه الأخير.

يشار إلى أن هناك خلافا كان قد نشب بين عمرو دياب وعمرو مصطفى، بسبب بعض الأغانى والتى اعتبرها مصطفى نوعا من التجاهل له من قبل عمرو دياب عندما لا يذكر اسمه بها.

دينا الشربيني تشارك عمرو دياب أغنية يتعلموا بحفل ميدل بيست (فيديو)

وشهد حفل عمرو دياب أمس السبت في السعودية، حرص عمرو دياب على مرافقة عدد من الفنانين على المسرح، للغناء معه، خلال حفله الضخم الذي أقيم مساء اليوم ضمن ختام مهرجان "ميدل بيست"، في العاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد كبير من الجمهور.

وتألق عمرو دياب في الحفل وتفاعل معه الجمهور أثناء تأدية أغنية "يتعلموا" من ألبومه الأخير "أنا غير"، وظهر برفقته كلا من دينا الشربيني والفنان والملحن عمرو مصطفى، وعمرو يوسف، وعبد الفتاح الجريني، وشيكو، وأكرم حسني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة