اعلان

تغيب طالب أثناء ذهابه إلى الدرس بمركز ناصر في بني سويف

تغيب طالب بالمرحلة الإعدادية عن منزله بمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، منذ أمس الإثنين، حتى الآن، أثناء ذهابة إلى أحد المدرسين لتلقى الدروس الخصوصية الخاصة به.

اقرأ أيضا.... العثور على جثة شاب بشريط السكة الحديد ببني سويف

وقال علاء الدين، أحد أقارب الطالب محمد أشرف، طالب بالمرحلة الإعدادية، إنه متغيب عن المنزل منذ ذهابة إلى أحد الدروس الخصوصية، ولم يعد إلى المنزل حتى الآن، مشيرا إلى أن أسرة الطالب قامت بالسؤال والاستفسار من أحد المعلمين عنه، فرد قائلا: "إنه لم يأت إلى الدرس، ولم يراه نهائيا".

وأشار إلى وجود حالة من الخوف والقلق والتوتر والفزع من جانب الأسرة والعائلة لغيابه حتى الآن، مطالبا كل من يراه أن يقوم بالاتصال بٲهلة فورا.

وفى سياق آخر، نظمت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، فعاليات القافلة التعليمة المجانية التي تنفذها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب تحت شعار "العلم.. الولاء" للمراحل التعليمية الإعدادية والثانوية.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة، أن هذه الفاعليات التعليمية المجانية تأتى للمساهمة في مواجهه الدروس الخصوصية وتوفير عامل الأمان والجدية للطلاب وأولياء الأمور وتصحيح المعلومات الدينية الخاطئة ومواجهه الفكر التكفيرى والإلحاد والتطرف والدعوة للقيم الإيجابية والأخلاق الحميدة والوسطية في الأديان ومواجهة الشائعات والمظاهر السلبية التى تعوق تنمية وتقدم الوطن.

وأشارت إلى أن من يقوم بهذة الفاعليات بعض المعلمين وواضعى الإمتحانات ومقدمى البرامج التعليمية بالقنوات التعليمية ذوى الكفاءة المهنية، وايضا علماء مما يتسمون بالفكر المستنير، وذلك بحضور احمد سرور، مدير مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، ودرويش حيدر مدير عام التربية والتعليم ببني سويف ولفيف من قيادات التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
معلومات عن علي باقري وزير خارجية إيران الجديد.. خبير فى التفاوض