اعلان

محافظ المنيا يستمع لشكاوى 38 مواطنا خلال "لقاء خدمة المواطنين"

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بدراسة وضع تندات أعلى الوحدات الموجودة بشارع مصر، وكذلك تحرير خطاب لمديرية الأمن لعمل نقطة أمنية بجوار شارع مصر، كما وجه مجلس مدينة المنيا بدراسة طلب أصحاب الوحدات بوضع مقاعد في الأماكن المسموح بها بشارع مصر.

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين، بحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد، ونجلاء حمدي مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز، حيث ناقش عددا من مشكلات المواطنين، لتلبية احتياجاتهم ومحاولة إيجاد آليات لحل لتلك المشكلات في وجود المسؤولين التنفيذيين وتلافيها قدر الإمكان تحقيقًا لمصلحة المواطن.

اقرأ أيضا.. الجزار يصل المنيا لتفقد "الإسكان الاجتماعي" وعدد من المشروعات (صور)

واستعرض المحافظ، خلال اللقاء 38 شكوى للمواطنين، ووجه بالعمل على سرعة حلها، حيث وجه بصرف مساعدات مالية شهرية، وإعانات عاجلة، وكذلك فحص عدد من طلبات الأكشاك بنطاق قرى المحافظة لحالات من الاولي بالرعاية لمساعدتهم على متطلبات الحياة وظروفهم الاجتماعية الصعبة.

كما كلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي، بالتنسيق والتواصل مع المبادرات المجتمعية والمجتمع المدني لتخصيص جهاز عروسة لـ 4 حالات من الأولى بالرعاية.

وأكد المحافظ حرصه على عقد اللقاء الجماهيري مع المواطنين بشكل دوري، لإتاحة الفرصة أمام البسطاء من المواطنين للتعبير عن مشاكلهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر دون أية حواجز أو عوائق روتينية لتحقيق التواصل مع مطالب الشارع المنياوي أولًا بأول.

كما شدد المحافظ على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)