اعلان

ً عمرو الجنايني: لا تراجع عن تطبيق الـ VAR

عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم
عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم

أكد عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن اجتماع الأمس مع عدد من رؤساء ومسؤولي أندية القسم الممتاز جاء في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد مع أنديتهم ، وبناء على ذلك تم اللقاء فور طلب النائب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لذلك ، وكان وسيظل اتحاد الكرة مرحبا بجميع الأندية والتشاور في كل ما يتعلق بأمور اللعبة انطلاقا من أننا جميعا أسرة واحدة.

اقرأ أيضًا: يورجن كلوب: مورينيو مدرب عالمى بعقلية خاصة

أضاف رئيس الاتحاد أن الحوار كان مثمرا وحدة الهدف بين الاتحاد والأندية خاصة فيما يتعلق بأمور المسابقة والتحكيم الذي كان محور اهتمام اللجنة منذ قدومها وتسير وفق الخطة الموضوعة لتطوير والمعلنة منذ اليوم الأول لعمل اللجنة وفي مقدمتها تطبيق تقنية VAR مع بداية الدور الثاني.

وقال الجنايني إن المجتمعين اطمئنوا للترتيبات التي يستعد الاتحاد لتطبيقها خلال الأيام المقبلة عن طريق إدارة المسابقات باستحداث وجود منسقين عامين ومنسقين إعلاميين لمباريات الدوري ، والتي تأتي في إطار مواكبة التحديثات والتطوير الواجبة في ملاعب كرة القدم.

كما أشار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن الاجتماع تطرق إلى أمور كثيرة خارج إطار المسابقة مثل لائحة النظام الأساسي، حيث تلاقت وجهات النظر في كثير من البنود في ظل انفتاح أعضاء اللجنة على مسئولي الأندية ممن حضروا الاجتماع أو الذين لم تشملهم دعوة السيد رئيس الاتحاد السكندري أو الذين تجمعنا بهم لقاءات مماثلة مستقبلا.

وأوضح عمرو الجنايني أن الجهود الخاصة بإعادة الجماهير إلى المدرجات تستلزم تضافر كل الجهود من جميع الجهات سواء الأمن والأندية وليس اتحاد كرة القدم فقط باعتبار أن القرار في ذلك الشأن لا يعود لاتحاد الكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل